Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/08/2010 G Issue 13825
الخميس 24 شعبان 1431   العدد  13825
 
المسابقة تعد نجاحاً عظيماً للمعرض
إي - ماكس تقدم (حذاءها الذهبي) للفائز السعودي علي السعيد

 

بعد كشف النقاب عن أكبر معارض بيع الإلكترونيات في المملكة العربية السعودية في لاند مارك السواري بطريق الملك بجدة في الرابع عشر من أبريل لعام 2010، قامت إ -ماكس بعمل مسابقة مجانية متزامنة مع مسابقة كأس العالم لكرة القدم. كانت جائزة المسابقة هي حذاء فريد من الذهب عيار 24 بطول 9 إنشات، كل ما على العملاء فعله هو الدخول لأي معرض من معارض إ -ماكس وتعبئة كوبون وذلك للتأهل للفوز بهذه الجائزة النفيسة.

تم اختيار الفائز من بين 250.000 عميل دخلوا السحب، وقع الاختيار على الفائز المحظوظ من قبل أعضاء غرفة التجارة في الثانىي والعشرين من يوليو، وتسلم الفائز جائزته على يد الرئيس التنفيذي لمعارض إ- ماكس السيد نيلش باتناجار في الخامس والعشرين من يوليو، في احتفال لتسليم الجائزة بلاند مارك السواري.

السيد علي السعيد الفائز بجائزة الحذاء الذهبي علق قائلا «إنني فخور جداً لحصولي على «الحذاء الذهبي» ولن أنسى هذه الجائزة القيمة طيلة حياتي، شكراً لإ ماكس لجعلها جديرة بالذكر». كما علق السيد نيلش باتناجار المدير التنفيذي لسلسلة محلات إ ماكس «كانت مسابقة الحذاء الذهبي بمثابة نجاح عظيم لنا مع الكثير من العملاء الزائرين الراغبين في الحصول على هذه الجائزة الفريدة والقيمة ونحن سعداء لجعل هذه الجائزة جديرة بالذكر».

تخطط إ -ماكس لزيادة عدد معارضها فى المملكة وفتح أربع معارض أخرى، اثنان في الرياض في «الرياض جاليري، طريق الملك عبد الله «، واثنان في الدمام في «مجمع دارين ومجمع العثيم»، وذلك لتلبية احتياجات العملاء من جميع الإلكترونيات عبر المملكة. معارض إ -ماكس متاحة في كل من الإمارات، المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين ومسقط. كما أضاف السيد بتناجار بأننا سوف نوفر مكان واحد به كافة احتياجات العملاء من الأجهزة الإلكترونية. أيضا سوف ترتقي إ -ماكس بخدمة بيع الإلكترونيات بالتجزئة، وتوقعات العملاء لمدى وجودة الخدمة وأضاف قائلا سوف نقوم بتغيير طريقة تسوق الإلكترونيات في المملكة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد