Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/08/2010 G Issue 13825
الخميس 24 شعبان 1431   العدد  13825
 
بمناسبة قدوم الشهر الفضيل
أسواق العثيم تعلن عن تخفيضات هائلة في كل فروعها بالمملكة

 

أعلنت شركة أسواق العثيم عن تخفيضات حقيقية هائلة تشمل أكثر من 1000سلعة بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك بجميع فروعها بالمملكة.

وتصل التخفيضات في بعض السلع إلى أكثر من 35 % فضلاً عن الهدايا المصاحبة لكثير من الأصناف، ونقاط الشراء التي تقدمها بطاقة اكتساب والتي تتجاوز المائة نقطة في بعض الأصناف .

وقد شهدت أسواق العثيم إقبالاً كبيراً من قبل العملاء الذين يحرصون على تلبية احتياجاتهم الرمضانية من الأسواق, ويعتبرونها خيارا مفضلا للتسوق.

وأوضح الأستاذ عبد العزيز بن صالح العثيم الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم بأن مفاجآت العثيم الرمضانية ستتواصل من خلال العروض التي ستقدمها لعملائها خلال الأسبوع الأخير من شهر شعبان الجاري.

وأشار إلى أن أسواق العثيم تهتم بتسهيل عملية التسوق لعملائها من خلال حرصها على وضع ملصق التسعير على كل السلع والمنتجات التي تباع بالأسواق في جميع فروعها بالمملكة، حيث إن وضع ملصق يفيد المتسوق في إتاحة تعدد الخيارات بما يمكنه من تنظيم مشترياته وفقاً لإمكانياته المالية واحتياجاته الفعلية، كما أن وضع ملصق السعر يفيد في المقارنة بين الأسعار في الأسواق المختلفة ويساهم في الحد من ظاهرة التفاوت في الأسعار من سوق لآخر.

يذكر أن شركة أسواق العثيم حازت على المركز رقم (58) ضمن أكبر مائة شركة سعودية لعام 2010م، فضلاً عن ذلك فقد تم اختيارها أقوى علامة تجارية بالمملكة حسب دراسة شركة نيلس للبحوث والدراسات.

وتتميز شركة العثيم بقاعدة كبيرة من العملاء حيث استقبلت العام الماضي أكثر من 32 مليون متسوق وأن إجمالي مبيعاتها تجاوزت الثلاثة مليار ريال.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد