Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/08/2010 G Issue 13825
الخميس 24 شعبان 1431   العدد  13825
 
استقبل رئيس المحاكم والقضاة وقائد القوات الجوية
أمير تبوك يوصي قضاة المحاكم بسرعة إنجاز معاملات المراجعين

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على دور قضاة المحاكم بالمنطقة في الاستماع للناس ونصحهم والتأكيد على واجبهم الوطني نظرا لمكانتهم في المجتمع موصيا بسرعة إنجاز معاملات المراجعين للمحاكم وإشعار المراجع بأن مصالحه محل اهتمام وعناية دون تسويف أو تأخير.

وأبرز سمو أمير المنطقة لدى لقائه في مكتبه بالإمارة رئيس محاكم منطقة تبوك الشيخ سعود اليوسف وقضاة المحكمة الكبرى والمحكمة الجزئية بتبوك أن سلك القضاء مميز لأن هذه البلاد تحكم بكتاب الله وبسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وأن أي قضية تحال إلى المحكمة لا بد أن يأخذ كل ذي حق حقه. وعبر رئيس المحاكم بالمنطقة الشيخ اليوسف عن الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة على هذا اللقاء، مثنيا على توجيه سمو أمير المنطقة ومتابعته الدائمة لخدمة المجتمع بما يرضي الله سبحانه وتعالى أولاً ثم ولاة الأمر.من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتب سموه بالإمارة أمس الأربعاء الفريق الركن محمد عبدالله العايش قائد القوات الجوية، حيث رحب به سموه. وأكد سموه على دور منسوبي القوات العسكرية بكافة قطاعاتها في المجتمع بصفة عامة. وقال سموه إن القاعدة الجوية تعتبر قاعدة اجتماعية هامة تسهم في الحراك الاجتماعي ودورها واضح ومهم.

ومن جهته عبر الفريق العايش عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على توجيهاته المستمرة ولما يوليه سموه من اهتمام لمنسوبي القوات الجوية بالمنطقة.

حضر الاستقبال مساعد قائد قاعدة الملك فيصل الجوية اللواء علي الذكري.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد