Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/08/2010 G Issue 13825
الخميس 24 شعبان 1431   العدد  13825
 
الدكتور ابن ناصر يشكر المهنئين بنجاح عملية (أم أحمد)

 

قدم المستشار الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور صالح أحمد بن ناصر خالص شُكره وتقديره لأصحاب السمو الملكي الأمراء ولأصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة ومنسوبي الوسطين الرياضي والإعلامي والأصدقاء من داخل وخارج المملكة على تهنئتهم الصادقة بمناسبة وبتوفيق من الله سبحانه وتعالى نجاح العملية الجراحية التي أُجريت للسيدة حرمه (أم أحمد) يوم أمس الأول في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض.

فيما عبر الدكتور صالح أحمد بن ناصر عن شُكره وامتنانه لسعادة الدكتور عبد الله بن سليمان العمرو المدير التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية والطاقم الطبي والتمريضي الذي أشرف على العملية الجراحية بقيادة الدكتور خالد المسرع استشاري ورئيس وحدة جراحة العمود الفقري بالمدينة الطبية والفريق الطبي والتمريضي المُعاون له على ما حظيت به حرمه من رعاية واهتمام قبل وأثناء إجراء العملية الجراحية والشُكر موصول لإدارة السلامة والمرور والمسئول عنها الأستاذ عيسى بن علي القحطاني على التسهيلات المُقدمة.

داعياً الله سبحانه وتعالى أن يُمتع الجميع بالصحة والعافية وأن يمنَّ بالشفاء العاجل على إخواننا وأخواتنا المرضى.. وهو على كل شيء قدير.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد