Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/08/2010 G Issue 13825
الخميس 24 شعبان 1431   العدد  13825
 
الموقع الآسيوي:
تعاقدات وتغييرات شبابية تؤكد الطموح في دوري أبطال آسيا

 

كتب - سامي اليوسف

سلّط موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الإنترنت الضوء على عمل إدارة نادي الشباب في تحضير الفريق الأول لكرة القدم للموسم الكروي الجديد في السعودية، والمباراة المرتقبة في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2010 كممثل للكرة السعودية.

وأشار الموقع في تقرير خصصه عن الشباب والهلال إلى أنهما يتطلعان إلى مواصلة التقدم في البطولة والمنافسة على اللقب القاري الثمين. ومن أجل تحقيق هذه الغاية فقد عملت إدارة الفريقين على محاولة تعزيز صفوفهما والاستعداد بصورة مثالية من خلال معسكرات تدريبية وخوض مباريات ودية قوية. وذكر أن نادي الشباب عمل على إجراء تغييرات كبيرة في قائمة المحترفين الأجانب في تشكيلته حيث رحل الأنغولي أمادو فلافيو (نشر صورته بشعار الشباب مع التقرير)، والليبي طارق التايب.

وتعاقد الشباب مع المدرب الأوروغوياني جورج فوساتي لتسلّم مهمة إدارة الجهاز الفني، في حين تم تجديد عقد صانع الألعاب البرازيلي مارسيلو كاماتشو.

وفي المقابل تم ضمّ المدافع البرازيلي مارسيلو تافاريز القادم من الريان القطري، إلى جانب المهاجم الكوري الجنوبي سونغ تشونغ-غوغ من سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي. ولا زالت إدارة الشباب تبحث عن محترف أجنبي رابع للتعاقد معه، خاصة في خط الهجوم، علماً بأن الفريق سيقابل تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان فوساتي مدرب الشباب قال سابقاً في تصريح خاص بموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الإنترنت: نمتلك الآن ثلاثة محترفين ونتطلع الآن لضمّ مهاجم إضافي.. بدأنا بإجراء مفاوضات مع بعض اللاعبين وسنقوم بالإعلان -رسمياً- قريباً عن ذلك.

واستعد الشباب للدور ربع النهائي من خلال إقامة معسكر تدريبي خاض في ألمانيا خلاله ثلاث مباريات ودية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد