Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/08/2010 G Issue 13827
السبت 26 شعبان 1431   العدد  13827
 
على مستوى ست دول فى مجلس التعاون
«لولو» تفتتح أول متجر لها في العاصمة السعودية

 

لولو الشركة العملاقة بحضورها المتميز بسلسلة محلاتها العملاقة في عالم تجارة التجزئة على مستوى ست دول في مجلس التعاون الخليجي، ستفتح لها أول متجر فاخر بمواصفات حديثة في حي الربوة المشهور بموقعه الاستراتيجي في العاصمة السعودية في الثامن من آب (أغسطس) الحالي.

ويتم افتتاح هذا الموقع التجاري المزدوج بالطوابق و بمساحة تقدر بـ 100،000 قدم مربع على شكل مستودع تجاري كبير، يعد الأول من نوعه في تصميمه باعتباره واحدة من أكبر المتاجر في الرياض، ويوفر المحل الجديد أماكن مخصصة للرجال والنساء والأطفال لمختلف الأعمار والفئات لشراء كافة أنواع السلع والبضائع المعروضة في الرفوف. وطبقا لكويا: المدير الإقليمي لسلسلة محلات لولو أن مستودع لولو الجديد سيطرح أكثر من 300 صنف من المواصفات الحديثة والأنواع الجديدة مع تقديم تخفيضات في الأسعار يوميا، وتشتمل البضائع المعروضة على نوعية ملابس عصرية والأحذية والأجهزة الإلكترونيات والمنزلية والساعات، وألعاب الأطفال والمستحضرات التجميلية بالنسبة للمرأة».

وأضاف كويا: إن لولو يعد من الأماكن التجارية المشهورة من قبل التي يرتاد إليها المتسوقون لشراء جميع أنواع البضائع من السعودية والسياح المستهلكون الذين يقومون بزيارات متكررة إلى محلات لولو.

وقال كويا: في الواقع إن الأقسام الخاصة بالسيدات يعمل فيها نساء متخصصات في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية وعالمها وأثاث المنازل، وهذا الوضع سيعطي المزيد من الخيارات للعملاء لإختيار الأذواق المختلفة وآخر صيحات الموضات والمنتجات العصرية، وأشار إلى أن الاجواء التسويقية للمتجر الجديد يمكن أن تجذب جميع أنواع المتسوقين في مدينة الرياض، حيث توجد مساحة كافية مع التسهيل السريع للخروج من المركز من خلال 18 كاونتر للدفع. حول السلع التي تباع في المحل أوضح كويا أنه تمت استيراد هذه البضائع والمنتجات من أفضل المصنعين في العالم الذين يشتهرون بماركات عالمية.

ومن جانبه قال شيهم المدير التجاري للولو التي تمتلك 32 في المائة من قطاع بيع التجزئة في الشرق الأوسط «إننا نفتخر بأننا نقدم لتقديم الأفضل في جميع قطاعات لعملائنا المخلصين في المملكة العربية السعودية».

وكشف شيهم أن لولو لديها خطط لفتح المزيد من المحلات الأخرى خلال أعوام 2010 ـ 2015 وان هذه المتاجر تمتلك من قبل مجموعة EMKE والتي دخلت السوق السعودية بقوة وبمغامرة تجارية كبيرة في مجال الأعمال التجارية ومجموعة Emke ، التي تبلغ مبيعاتها السنوية 3.1 مليار دولار ، تدير مجموعة علامات تجارية شعبية من سلسلة متاجر التجزئة التي تتضمن سلسلة من محلات السوبر ماركت الشهيرة لولو ، المتاجر ، ومحلات السوبر ماركت ومراكز التسوق إضافة إلى مراكز المول الموجودة الآن.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد