Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/08/2010 G Issue 13827
السبت 26 شعبان 1431   العدد  13827
 
استشهاد جندي بمدني حفر الباطن في حريق بسكن للعمالة

 

حفر الباطن - عبدالله السعيدي:

لقي أحد أفراد الدفاع المدني بحفر الباطن مصرعه صباح أمس الجمعة أثناء إخماد حريق بسكن عمالة من الجنسية الفلبينية بحي الخالدية بحفر الباطن.

وأثناء قيام رجال الدفاع المدني بعملية إطفاء الحريق سقط سقف إحدى غرف السكن على الجندي فهد المحيميد في العقد الثاني عمره؛ ما أدى إلى استشهاده وإصابة اثنين من أفراد الدفاع المدني باختناق وحروق بسيطة. وقد تم نقلهم إلى مستشفى الملك خالد العام، وتلقوا العلاج اللازم.

وأوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية المقدم منصور الدوسري أن عمليات الدفاع المدني بحفر الباطن قد تلقت بلاغاً في تمام الساعة 7:50 من صباح يوم الجمعة عن وقوع حادث حريق بمنزل بحي الخالدية. وعند وصول فرق الإطفاء والإنقاذ وجد أن الحادث عبارة عن نشوب حريق في مبني مكوَّن من دورين، وقد انحصر الحريق في غرفة داخل شقة بالدور الثاني، وقامت فرق الدفاع المدني بإخلاء سكان المبني والسيطرة على الحريق داخل الغرفة وإنقاذ مقيم فلبيني محتجز، ونتج من الحادث استشهاد الجندي فهد المحيميد متأثرا بحروق أصيب بها بعد قيامه مع زملائه بإنقاذ المحتجزين. وقد أُصيب المقيم بحرق بسيطة في إحدي قدميه، كما أصيب اثنان من رجال الدفاع المدني بحروق طفيفة. وقد تلقي المصابون العلاج وخرجوا من المستشفى.

وقد شارك في عمليات الإخماد والإنقاذ (3) فرق إطفاء وإنقاذ، ولا يزال التحقيق جارياً لمعرفة سبب الحادث.

والمديرية العامة إذ تنعي الشهيد الجندي فهد المحيميد، الذي انضم إلى كوكبة شهداء الدفاع المدني الذين ضحوا بأرواحهم من أجل حياة الآخرين، لتدعو المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء.

ونقل معالي المدير العام للدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري تعازي صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو نائب وزير الداخلية وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية لذوي الجندي فهد بن عبدالعزيز المحيميد، سائلين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته.

ومن جانبه نقل مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية المكلف العميد سعيد المالحي تعازي صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه لذوي الشهيد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد