Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/08/2010 G Issue 13827
السبت 26 شعبان 1431   العدد  13827
 
فيما عاود الفريق تدريباته دون أجانبه
الرائد يوقع اتفاقية تسويق لتذاكر مبارياته في دوري زين

 

بريدة - صالح الشعيبي :

وقع رئيس نادي الرائد فهد المطوع اتفاقية مع شركة صدى الاحتراف والتي مثلها نواف المهدي، حيث ستقوم الأخيرة بتسويق تذاكر مباريات الفريق الكروي الأول بالرائد في مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين والمقامة على أرضه، وذلك عبر طرح ثلاث فئات تشمل تذاكر دخول المنصة والدرجتين الأولى والثانية بأسعار مخفضة، إذ سيكون بمقدور الجماهير الحصول على تذاكر الدرجة الأولى بـ 200 ريال لثلاث عشرة مباراة وتذاكر الدرجة الثانية بـ 165 ريالاً، فيما سيكلف الحضور بالمنصة ألفي ريال.. وتأتي هذه الخطوة كناحية تسويقية لتذاكر مباريات الفريق الرائدي في دوري زين، وستقدم شركة صدى جوائز للجمهور عبارة عن أجهزة جوال ومحمول في كل مباراة إضافة لسيارتين واحدة في الدور الأول والأخرى بالقسم الثاني من الدوري، هذا وسيكون بإمكان الإدارة الرائدية من فك الاتفاقية مع شركة صدى في حالة الحصول على شركة راعية.

من جانبه أشار رئيس النادي فهد المطوع إلى أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي كتحفيز للجمهور الرائدي وفي خطوة جديدة، ونفى في معرض حديثه مفاوضات ناديه للمهاجم العماني عماد الحوسني، مؤكداً أن اللاعب الرابع سيكون مهاجماً أفريقياً وسيعلن عنه خلال يومين.

فيما انتقد مسؤول شركة صدى الاحتراف نواف المهدي ما أثاره جوال نادي التعاون عبر إعلانه لتسويق تذاكره قبل عقد مؤتمر الرائد بساعة، وقال: هذا يضع علامة استفهام كبيرة يجب على التعاونيين أن يجيبوا عليها لاسيما وأن الرائد سبق وأن أعلن عبر جواله عن وجود مفاجأة.

وأشار إلى أن طريقة الطرح مختلفة وأن ما ذكره التعاون ينم عن عمل عشوائي وغير منظم بدليل طرحه لفئة واحدة، وأضاف: لا أعرف هل هي عملية تخريب لمفاجأة الرائد أم تقليد أم ماذا ؟.. موضحاً بأنه قد يكون المستهدف نادي الرائد في هذا الأمر دون شركته، لكنه في ذات الوقت لن يؤثر على عملهم وشراكتهم مع الرائد، وأبان بأن الفكرة استغرقت في الدراسة ثمانية أشهر وغيرت لأربع مرات حتى وصلت لمرحلتها النهائية.. وراهن المهدي في سياق حديثة على نجاح التجربة وأبدى اعتزازه بالثقة المتبادلة مع إدارة الرائد، وقدم شكره لرئيس النادي فهد المطوع على تعامله الراقي، كما أثنى على جهود الإعلاميين صالح الصالح ومحمد الذايدي.

هذا وعلى صعيد تدريبات الفريق الكروي الأول فقد عاود اللاعبون تمارينهم عقب تمتعهم بإجازة يومي الثلاثاء والأربعاء بعد عودتهم من معسكر البرازيل، وقاد التمارين مدرب اللياقة البرازيلي فابيو والذي سيشرف عليها لحين قدوم مواطنه مدرب الفريق لوتشي والذي مقرر أن يصل (الأحد) وبرفقته مهاجم الفريق تشارلز في حين كان أبرز الغائبين عن التدريب طلال المشعل ومحمد الخوجلي والمغربي صلاح الدين عقال والأردني حاتم عقل الذي وصل للعاصمة الرياض قادماً من بلاده بعد التحاقه بتدريبات المنتخب الأردني إثر عدم تمكنه من مرافقة الفريق الرائدي للبرازيل وينتظر أن يكون انخراطه في التدريبات الجمعة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد