Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/08/2010 G Issue 13827
السبت 26 شعبان 1431   العدد  13827
 
استدعى لاعبين اثنين للمرة الأولى إلى صفوف المنتخب
لوف يريح معظم نجوم المونديال في مباراة الدنمارك

 

قرر مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف تمديد فترة إراحة معظم نجوم المنتخب الألماني، الذي بلغ الدور نصف النهائي من مونديال جنوب إفريقيا 2010، في المباراة الدولية الودية المقررة ضد الدنمارك في 11 الشهر الحالي. ولم يستدع لوف سوى ثمانية لاعبين ممن شاركوا في كأس العالم الأخيرة التي احتل فيها المانشافت المركز الثالث، أبرزهم الحارس مانويل نيوير والظهير جيروم بواتنغ، في حين أبقى فيليب لام وباستيان شفاينشتايغر وتوماس مولر وميروسلاف كلوزه ومسعود اوجيل وسامي خضيرة بتصرف أنديتهم، إضافة إلى ميكايل بالاك الذي لم يتعاف تماما من إصابة في كاحله أبعدته عن نهائيات كأس العالم. وقال لوف في بيان وزعه الاتحاد الألماني أمس الجمعة «كان اتجاهنا واضحا بألا نستدعي نجوم المنتخب لخوض هذه المباراة. نحن واعون تماما لمسؤولياتنا تجاه اللاعبين الدوليين، فبعد بطولة كبرى مثل كأس العالم من المهم جدا لهم أن يركزوا جهودهم على أنديتهم التي تستعد للموسم الجديد». تجدر الإشارة إلى أن لوف استدعى لاعبين اثنين للمرة الأولى إلى صفوف المنتخب، هما ساشا ريثر (فولفسبورغ) وماروس روس (مونشنغلادباخ). وهنا لائحة اللاعبين الـ18:

- لحراسة المرمى: مانويل نيوير (شالكه) وتيم فيسه (فيردر بريمن).

- للدفاع: اندرياس بيك (هوفنهايم) وجيروم بواتنغ (مانشستر سيتي)، وساشا ريثر ومارسيل شايفر (كلاهما مع فولفسبورغ) وكريستيان شولتس (هانوفر) وسيردار تاشي (شتوتغارت).

- للوسط: كريستيان غيرتنر (شتوتغارت) وتوماس هيتسيلبيرغر (وست هام) وارون هانت (بريمن) وتوني كروس (بايرن ميونيخ) وماركو مارين (بريمن) وماركو روس (مونشنغلادباخ) وكريستيان تراش (شتوتغارت) وبيوتر تروشوفسكي (هامبورغ).

- للهجوم: ماريو غوميز (بايرن ميونيخ) وباتريس هيلميس (باير ليفركوزن).



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد