Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/08/2010 G Issue 13827
السبت 26 شعبان 1431   العدد  13827
 
تأهل للدور التمهيدي الثاني لكأس الأندية الأوروبية
هودسون يخشى أن يأتي الاستحواذ على ليفربول متأخراً على ضم لاعبين كبار

 

قال روي هودسون مدرب نادي ليفربول إن النادي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قد يواجه صعوبات في التعاقد مع لاعبين كبار خلال فترة الانتقالات في الشهر الجاري، إذا لم تحسم عملية بيع النادي سريعاً.

وتغلب ليفربول 2 - صفر على ضيفه رابوتنيكي المقدوني ليفوز 4 - صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور التمهيدي الثالث لكأس الأندية الأوروبية أمس الأول الخميس، في أول مباراة لهودسون مع ليفربول بإستاد انفيلد منذ أن تولى تدريب الفريق خلفاً للإسباني رفائيل بنيتز في الشهر الماضي.

وقال هودسون إن استمرار التكهنات بشأن بيع ليفربول لم يؤثر على استعداداته للموسم الجديد، لكن إبرام أي صفقات في سوق الانتقالات قد يصبح صعباً إذا استمرت معركة ملكية النادي دون حسم.

وعرض المالكان الأمريكيان توم هيكس وجورج جيليت ليفربول بطل إنجلترا 18 مرة للبيع في ابريل وثارت تكهنات إيجابية وسلبية أمس الأول الخميس حول الملاك الجدد للنادي. وأبلغ هودسون الصحفيين بعد تأهل ليفربول للدور التمهيدي الأخير في كأس الأندية الأوروبية قوله «ركزت تماماً في المباراة التي استحوذت على كامل تركيزي. عندما يتم بيع النادي أنا متأكد من كوني أول من سيعلم بذلك».

وأضاف «لكن بالنظر لأي عملية استحواذ.. أعتقد أنّ الخطر يكمن في أن أي استحواذ متأخر ستكون الأموال متوفرة، لكننا لن نحصل على فرصة البحث بين اللاعبين أثناء فترة الانتقالات». وتابع «نقوم بأبحاثنا الآن ونستهدف اللاعبين الذين يستطيع النادي التعاقد معهم. إذا حدث يوماً ما ان كمية كبيرة من المال أصبحت متوفرة مثلما حدث في مانشستر سيتي وتشيلسي، فسيكون ذلك جميلاً». ومضى قائلاً «لا يتعلق الأمر بتكلفة اللاعب.. لكن بكفاءته».

وأشاد هودسون بفريقه وبالجماهير الذين زاد عددهم على 31 ألف مشجع.

وقال مدرب فولهام السابق «قدمنا أداء جيداً وحققنا الفوز وأنا سعيد مثل اللاعبين والجماهير. يجب أن أقول إنني فوجئت بعدد المشجعين في هذه المباراة بعد فوزنا 2 - صفر خارج ملعبنا ضد منافس مغمور، وأمر رائع استمرار حضور أكثر من 30 ألف مشجع».

وأضاف «من الرائع أيضا أن يحظى جو كول بهذه البداية الرائعة أمام هؤلاء المشجعين وقد أظهر لهم أنهم سيحصلون على قدر كبير من السعادة منه هذا الموسم».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد