Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/08/2010 G Issue 13827
السبت 26 شعبان 1431   العدد  13827
 
المسعد يؤكد جاهزية المركز الإعلامي في استاد الأمير فيصل

 

كتب - عبد الله المالكي :

أكد مدير عام المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض الأستاذ عبدالرحمن المسعد ان المركز الإعلامي باستاد الأمير فيصل بن فهد جاهز تماما للإعلاميين، حيث تم تجهيزه بأفضل الأجهزة التي تمكن المستخدم من أداء عمله على أكمل وجه.

وأشار إلى أن أمر تدشينه وافتتاحه رسميا للإعلاميين متروك لهيئة دوري المحترفين والمسؤول عنه الأستاذ محمد النويصر الذي لديه الإجابة حول هذا الموضوع.

وعن دخول الصفحيين ببطاقاتهم السابقة قال سنبدأ من يوم الاثنين القادم إصدار البطاقات الجاهزة التي تلقيناها من إدارة الإعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب وهي التي تحدد الأسماء لكل مؤسسة إعلامية بإصدار بطاقات دخول للملاعب ويجب على كل مؤسسة إعلامية سرعة إرسال أسماء مرشحيها ليتسنى لهم الدخول مع انطلاق مباريات الموسم الرياضي التي ستنطلق السبت القادم ولن ينظر لمن يحمل البطاقة السابقة.

ونفى المسعد أن يكون هناك نية لتغيير تذاكر الدخول بالنسبة للجماهير الرياضية والأسعار هي ذاتها التي تم تحديدها من الشركة الراعية كما ان عدد الكراسي للمنصة في إستاد الأمير فيصل (312) وفي إستاد الملك فهد (1275) ولم يتم زيادة مبالغها ونحن الآن بصدد ترقيم التذاكر حسب رقم الكرسي حيث يحق لكل مشجع الجلوس في المكان الذي يحمل تذكرته.

واختتم المسعد حديثه بتأكيده على أنه تم توزيع الكرات الجديدة التي لعبت بها المنتخبات في مونديال جنوب إفريقيا على جميع الأندية المشاركة في دوري زين للمحترفين وسوف تلعب بها مباريات الموسم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد