Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/08/2010 G Issue 13827
السبت 26 شعبان 1431   العدد  13827
 
فواصــل

 

- من خلال سلوكه كشاب مسلم وملتزم استطاع الكابتن ياسر القحطاني أن يساهم في دخول البلجيكي ويليام طبيب الهلال في الإسلام وأن ينطق بالشهادتين. هكذا قال الطبيب المسلم الذي اختار اسم فيصل بعد أن أصبح مسلماً. قال المصطفى صلى الله عليه وسلم: (لئن يهدي الله بك رجلاً واحداً خير لك من حمر النعم). هنيئاً للنجم الكبير ياسر القحطاني بهذا الأجر العظيم.

- بعد أن اقتربت مشكلة محمد نور من الحل تفجرت من جديد وبشكل أكبر مما كانت عليه. ويبقى السؤال الذي يبحث عن إجابة.. لماذا يرفض محمد نور إجراء الفحص الطبي؟! ما الذي يخشاه نور؟

- بدأ العد التنازلي لإغلاق فترة تسجيل اللاعبين المحترفين ولازالت إدارات كثير من الأندية لم تستكمل ملفاتها لدى لجنة الاحتراف وستواجه هذه الأندية مشكلة كبرى ربما تؤدي إلى عدم استفادتها من لاعبيها الأجانب في المرحلة القادمة ما لم تبادر إلى حل الإشكاليات التي تواجه ملفاتها بسرعة فائقة.

- وفقت لجنة جائزة المفتاحة في اختيار الشخصية الرياضية التي تستحق التكريم لهذا العام حيث اختارت عميد لاعبي العالم وحارس القرن الآسيوي محمد الدعيع الذي جاء تكريمه في هذه المناسبة تقديراً لمسيرة نجم تاريخي كبير أعلن هذا الموسم اعتزاله.

استغرب المتابعون من قرار مدرب المنتخب بوسيرو بجعل اليوم الأول من معسكر المنتخب راحة للاعبين..!!

- منذ أن بزغ نجم الصقر الاتحادي نايف هزازي ورغبته في دخول عالم الاحتراف وهو يعاني من مشاكل قانونية أدخلته في متاهات هو في غنى عنها بسبب عدم كثرة تغييره وتبديله للوكلاء الذين يتعامل معهم. فوكيله السابق عبدالعزيز حبشي قدم شكوى ضده لدى لجنة الاحتراف ووكيله الحالي لم تعترف به اللجنة..!!

- نهائي بطولة كرة القدم المدرسية العربية التي أقيمت في لبنان شهد قيام اللاعبين الطلبة بضرب الحكام..!! في منظر أكد غياب التربية لدى وزارات التعليم العربية.

بعد كبوة مصيف الطائف وفشل أولمبي الخليج يا ترى إلى أين يسير منتخبنا للشباب..!!؟..



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد