Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/08/2010 G Issue 13827
السبت 26 شعبان 1431   العدد  13827
 
محسن صالح يعتذر عن عدم الاستمرار في تدريب سموحة

 

اعتذر محسن صالح عن عدم الاستمرار كمدرب لنادي سموحة الذي ترقى حديثاً للدوري المصري الممتاز لكرة القدم مشيراً إلى تعارض منصبه مع عمله محللاً للمباريات في التلفزيون. وتأتي استقالة صالح المدرب السابق لمنتخب مصر بعدما استهل سموحة القادم من مدينة الإسكندرية الساحلية مسيرته في الدوري الممتاز بالهزيمة 1-صفر أمام الإنتاج الحربي في الجولة الأولى للمسابقة أمس الخميس.

وقال صالح في تصريحات تلفزيونية «تعرفون إنني متعاقد مع قناة النيل للرياضة وفي نفس الوقت عرض علي فرج عامر (رئيس سموحة) كصديق شخصي تدريب النادي وكنت واضحا انه توجد لدي مشكلة مع قناة النيل للرياضة.» وأضاف «أنا و(عامر) كنا نعتقد انه من السهل حل المشكلة... لكن قبل أيام جاءتني تعليمات بأن القناة لن تسمح لي (بالغياب) أثناء الاستديو التحليلي (لمباريات الدوري)».

وأشار صالح إلى أن عقده مع قناة النيل الرياضية التابعة للتلفزيون الحكومي يقضي بأنه متفرغ للعمل ضمن فريق تحليل المباريات.

وقال سموحة في بيان بموقعه على الإنترنت أمس الجمعة إنه وافق على اعتذار صالح الفائز بالدوري المصري مع الإسماعيلي عام 2002.

ونقل موقع سموحة عن عامر رئيس النادي قوله «محسن صالح تقدم باعتذاره بصفة نهائية عقب مباراة الإنتاج الحربي ووافق عليه المجلس على الفور وقرر أيضا استمرار الجهاز الفني الموجود حاليا في قيادة الفريق في المرحلة المقبلة». وسيقود المدرب المساعد محمد وهبة الفريق السكندري بصورة مؤقتة ويضم جهازه الفني أحمد ساري مهاجم منتخب مصر السابق. وأكد صالح الذي عمل من قبل مدرباً لمنتخبي ليبيا واليمن إن اعتذاره عن عدم الاستمرار في منصبه ليس متعلقا بالهزيمة أمام الإنتاج الحربي. وقال: «إذا كان هناك رأي في المباراة فيمكن أن ألخصه في أنها بداية والبداية يكون بها بعض الأخطاء». وسيلعب سموحة في الجولة الثانية ضد جاره في الإسكندرية حرس الحدود بطل كأس مصر في الموسمين الماضيين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد