Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/08/2010 G Issue 13827
السبت 26 شعبان 1431   العدد  13827
 
لخليجي عشرين
منتخب اليمن يبحث عن اللاعبين المهاجرين ويسعى للتجنيس

 

اليمن - الجزيرة - منصور الدبعي :

طلب مدرب المنتخب اليمني الأول لكرة القدم الكرواتي ستريشكو التأني وعدم الاستعجال في تحديد مصير اللاعبين اللذين تم ضمهما لصفوف المنتخب اليمني الأول نيجيري يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني في مركز المهاجم، والآخر يمني مهاجر يلعب في فئة الشباب لفريق بورتسموث الإنجليزي في مركز الوسط.

وقال ستر يشكو من معسكر المنتخب اليمني في هولندا انه سيتم تجربة اللاعبين في مباريات ودية والحكم على مستواهما ومدى الاستفادة منهما للمنتخب وإمكاناتهما الفنية والبدنية وارتفاعها على مستوى اللاعب اليمني المحلي.

وأكد في حالة اقتناع الجهاز الفني بمستوياتهما سيتم إبلاغ قيادة الاتحاد العام لإكمال قيدهما في صفوف المنتخب اليمني المشارك في بطولة خليجي عشرين واستكمال معاملات منحهما الجنسية.

وتأتي هذه الاستدعاءات من أجل تدعيم صفوف المنتخب اليمني كما أكد عضو اللجنة الفنية بالاتحاد اليمني لكرة القدم وتجهيزه بصورة مثالية للحدث الخليجي، حيث قال سندخل البطولة للمنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني على أقل تقدير إضافة إلى إكمال عناصر القوة بالمنتخب اليمني والجاهزية لأي أعراض طارئة تربك حسابات الجهاز الفني للمنتخب كالإصابات وظروف أخرى لن يسعفنا ضيق الوقت بعد ذلك لعمل أي شيء.

وقال إن ذلك ليس عيباً أن نستعين بأفضل اللاعبين اليمنيين ممن يلعبون بالخارج لدعم صفوف المنتخب اليمني.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد