Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/08/2010 G Issue 13828
الأحد 27 شعبان 1431   العدد  13828
 
التزاماً منها بخدمة العميل فى زمان ومكان وجوده
إكسترا تستضيف فعاليات حملة هاير (الجبر) الصيفية في جدة

 

استضاف متجر إكسترا بحي الفيحاء (المطار القديم) بجدة بالتعاون مع شركة هاير (الجبر) يوم الثلاثاء الثالث من أغسطس الجاري بين صلاتي المغرب والعشاء فعاليات الحملة الصيفية التي أطلقتها شركة هاير (الجبر) على مستوى المملكة. حيث جرى السحب خلال الفقرات على سيارة من طراز كيا وهي واحدة من عشر سيارات يجرى عليها السحب في إطار الحملة المذكورة.

يشار أن شركة هاير (الجبر) أطلقت هذه الحملة والتي تشمل سحوبات على عشر سيارات لتتزامن مع مرور 10 سنوات لمنتجات هاير في المملكة، التزاماً منها بخدمة العميل في زمان ومكان وجوده وفي الوقت نفسه المساهمة بتنشيط فعاليات العطلة الصيفية على المستويات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية وتحقيق الأهداف الإستراتيجية للشركة في إطار السعي المتكامل بين مختلف القطاعات للدفع بعجلة التنمية المستدامة إلى الأمام. ويدل اختيار إكسترا تحديداً لاستضافة هذه الفعالية على المكانة الرفيعة التي تحتلها إكسترا كعلامة تجارية تابعة للشركة المتحدة للإلكترونيات في أذهان وقلوب المستهلكين، ولما لها من تأثير إيجابي على توجهاتهم التسوقية حيث إن إكسترا جمعت بين التقاليد الراسخة والأساليب المبتكرة في كل ما يتعلق بخدماتها ومنتجاتها سواء من حيث الوفرة والتنوع أو طرق العرض ووسائل تسهيل عملية التسوق على المستهلك الأمر الذي جعلها مركز الجذب والخيار الأفضل.

من جانبها فإن الشركة المتحدة للإلكترونيات ممثلة في العلامة التجارية إكسترا هدفت باستضافتها لهذا الحدث التعبير عن مشاطرتها لشركة الجبر لمثل هذه المناسبات ولتعزز من علاقة التعاون مع الشركتين، كونهما تعملان في المجال نفسه وتهدفان إلى رفع مستوى الأداء في قطاع التجزئة باتجاه تقديم أفضل الخدمات للعملاء والمستهلكين مع العمل على التطوير المتواصل لبيئة العمل وصولاً إلى أرقى درجات التنافسية المسؤولة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد