Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/08/2010 G Issue 13828
الأحد 27 شعبان 1431   العدد  13828
 
وفد من البعثة اليمنية يزور الشركة العربية للمناطق السياحية (أراك)

 

استقبلت الشركة العربية للمناطق السياحية (أراك) السيد محمد الأشول ممثّل بعثة الحج اليمنية بالمدينة المنورة والوفد المرافق له، حيث اطلع على أبرز مشاريع شركة (أراك) من فنادق ومنتجعات وما حققته الشركة من دور كبير في تنمية السياحية الدينية في منطقة المدينة المنورة .

وقد التقى الوفد أثناء زيارته الأستاذ عبد الله هشام بكري - مساعد المدير العام للتشغيل والتطوير الذي ثمّن لممثّل البعثة اليمنية زيارته وحرصه على زيارة الشركة للاطلاع عن قرب على ما حققته الشركة منذ إنشائها من تطوير للسياحة الدينية وحرصها على تقديم أفضل البرامج والخدمات لزوار المدينة المنورة.

وأوضح الأستاذ عبد الله هشام بكري مساعد المدير العام للتشغيل والتطوير أنه تم عقد لقاء عمل ضم كبار المسؤولين بإدارة الفنادق والمنتجعات بالشركة ونوقش خلاله العديد من الموضوعات، وجاء من أهمها الأمور المتعلقة بتقديم خدمات الإسكان لبعثة الحج اليمنية لموسم حج هذا العام 1431هـ، بداية من وصولهم إلى المدينة المنورة وحتى مغادرتهم إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم أثناء إقامتهم. وأنه تم خلال الشهر الماضي توقيع عقد إسكان بعثة الحج اليمنية لموسم حج هذا العام مع (أراك) من خلال إقامتهم بأجنحة طيبة أراك وأجنحة المجيدي أراك فندق المدينة (أراك) إن. كما أن هذه الزيارة تأتي ضمن مجموعة من الزيارات واللقاءات التي تنظّمها (أراك) مع عدد كبير من رؤساء وممثلي بعثات الحج للعديد من الدول العربية والإسلامية.





 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد