Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/08/2010 G Issue 13828
الأحد 27 شعبان 1431   العدد  13828
 
في لقاء بعنوان: (رمضان.. شهر القرآن)
ديوانية السلمية تستضيف القارئ الشيخ ياسر الدوسري

 

الخرج - فهد القحطاني

تستضيف ديوانية أهالي السلمية التابعة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالسلمية ضمن برنامج الأربعائية القارئ الشيخ ياسر بن راشد الدوسري في لقاء بعنوان: (رمضان.. شهر القرآن) وذلك يوم الاثنين الموافق 28-8-1431هـ بعد صلاة المغرب مباشرة في مقر الديوانية بالسلمية.

ذكر ذلك رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالسلمية الأستاذ سميح بن هزاع السميح الذي وجه الدعوة للجميع لحضور هذا اللقاء الذي يأتي قبيل دخول شهر رمضان المبارك للحديث عن فضل قراءة القرآن وحفظه وتعلمه والوسائل المعينة على لذلك، وخاصية ذلك في شهر رمضان المبارك حيث سيتطرق الشيخ عن تجربته مع القرآن الكريم تعلماً وحفظاً وإجازة.

الجدير بالذكر أن الشيخ ياسر الدوسري حاصل على درجة البكالوريوس من كلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ودرجة الماجستير في الفقه المقارن من المعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ويعمل أميناً عاماً لجمعية الأمير سلطان لتحفيظ القرآن الكريم بقوات الدفاع الجوي وعضواً في الجمعية الفقهية العلمية السعودية والجمعية العلمية السعودية للقرآن وعلومه والجمعية السعودية للدراسات الدعوية ومجلس الأمناء في مجموعة آيات للإعلام القرآني وجمعية البر الخيرية بالخرج وهو إمام لجامع الدخيل بالرياض ومشرف على مناشطه.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد