Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/08/2010 G Issue 13828
الأحد 27 شعبان 1431   العدد  13828
 
مسؤولو الشباب: بطولة النخبة خير افتتاحية للموسم الجديد

 

بارك عبدالله القريني أمين عام نادي الشباب لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري ولرئيس النادي خالد البلطان تحقيق كأس بطولة النخبة الدولية الثالثة لكرة القدم.

وقال: «إن النتائج المميزة التي تحققت جاءت بفضل من الله ثم للدعم اللا محدود من لدن الرئيس الفخري ونهديه هذه البطولة في بداية الموسم»، كما قدم شكره لرئيس النادي على اهتمامه وعلى المجهود المميز والكبير جداً الذي قدمه للفريق الشبابي من خلال المعسكر وجلب اللاعبين المميزين, والتعاقد مع المدرب القدير جورج فوساتي.

وأكد القريني بأن بطولة النخبة الدولية خرج الفريق الشبابي منها بالاستفادة الكبيرة, ونتائج الفريق المقرونة بالمستوى الفني المميز يؤكدان ذلك وهي نتائج تحققت بفضل الله ثم بفضل جهود إدارة النادي وعملها المتواصل خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وقال عن المباراة:«قدمنا مباراة كبيرة مع شقيقنا نادي الهلال، والشوط الأول أمتعنا فيه الجمهور الشبابي كثيراً، لكن تغير الحال في الشوط الثاني مع طرد اللاعب حسن معاذ بالبطاقة الحمراء منذ دقائقها الأولى مما جعل المدرب يغير من نهج الفريق ويقلب الخطة من هجوم إلا خطة تكتيكية لمجاراة الهلال ومعالجة النقص في الفريق مما أفقد الفريق مستواه بعض الشيء وأيضاً غابت المتعة ولكن في نفس الوقت نجح المدرب في إخراج المباراة إلى الركلات الترجيحية والتي كسب بها الشباب البطولة».

كما قدم القريني شكره أيضاً لأمير منطقة أبها وأيضا اللجنة المنظمة للبطولة على الحفاوة والتكريم وحسن الضيافة، حيث قدموا جهوداً جبارة في سبيل إنجاح البطولة التي كانت إيجابية، وأي عمل جبار يوجد فيه بعض السلبيات التي تمنى الأستاذ عبدالله تلافيها في النسخ القادمة.

من جانبه هنأ عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الاستثمار بالنادي فهد الشعلان الرئيس الفخري لنادي الشباب ورئيس ناديه بهذه البطولة التي اعتبرها خير افتتاح للموسم الجديد.

وأضاف: «إن بطولة النخبة خير إعداد لبطولة الدوري وبطولة آسيا كما أنها أثبتت حسن الإعداد وحسن الاختيار للمدرب واللاعبين الأجانب وكذلك اللاعبين المحليين وأن الإدارة بقيادة الرئيس الحكيم خالد البلطان تسير في الطريق الصحيح».

وقال منسق التسويق والاستثمار بنادي الشباب فراج الشمري أن بطولة النخبة الدولية ناجحة بكافة المقاييس من ناحية التنظيم والأجواء الرائعة والتي تساعد اللاعبين للاستحقاقات المقبلة وترفع من معدلهم اللياقي وهي خير تهيئة لبطولة الدوري ودوري أبطال آسيا والبطولات الأخرى.

وأضاف: «أتمنى خلال السنوات المقبلة زيادة الفرق المشاركة ووضع البطولة في روزنامة الاتحاد الدولي وذلك لتهافت الأندية على المشاركة فيها».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد