Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/08/2010 G Issue 13828
الأحد 27 شعبان 1431   العدد  13828
 
الاتحاد البحريني يرفض استمرار مدرب الطائي
معسكر منتجع المسرة يختتم اليوم.. والساعات القادمة ترقُّب..!

 

حائل-فرحان الجارالله

يختتم اليوم المعسكر الإعدادي الذي أُقيم للفريق الأول بنادي الطائي في منتجع المسرة الخاص برئيس هيئة أعضاء شرف النادي الشيخ علي بن محمد الجميعة.

وقد لعب الطائي مباراة ودية أمام فريق الكاتبية من المدينة المنورة، انتهت لمصلحة الطائي بثلاثة أهداف دون مقابل، سجَّلها كل من عبدالله حماد وفريد الحربي وعبدالعزيز الأدهم. هذا، وسيواجه الطائي في الخامس والتاسع من شهر رمضان المبارك نظيره العروبة في مباراتين تجريبيتين، كما تمت مخاطبة نادي الهلال للعب مباراة ودية أمام أولمبي الهلال في السابع عشر من شهر رمضان.

وعلى صعيد الجهاز الفني فقد رفض الاتحاد البحريني لكرة القدم التخلي عن الاتفاق المبرم مع مدرب الحراس البرازيلي رفائيل لإعطاء محاضرات تدريبية في البحرين خلال الشهرين القادمين (محاضرة واحدة في الأسبوع)؛ وبالتالي فقد تعثر استمرار المدرب مع الطائي رغم وصوله إلى حائل وتوقيعه عقدا مع إدارة الطائي لموسم؛ حيث توصلت إدارة النادي إلى اتفاق نهائي مع أحد مدربي الحراس بديلا لرفائيل.

ومن جهة أخرى تترقب الجماهير الطائية محصلة التحركات الإدارية للتعاقد مع ناصر السلمي بنظام الإعارة من القادسية وأشرف المليكي لموسم، وذلك قبل انتهاء فترة التسجيل. كما أشارت مصادر الجزيرة إلى هناك تحركات سرية أيضًا للتعاقد مع لاعب وسط برز بصورة كبيرة خلال دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد