Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/08/2010 G Issue 13828
الأحد 27 شعبان 1431   العدد  13828
 
الشباب أعاد الزمان بالبرتقالي.. والنصر يختار ألوان الحكام في حفل تدشين الأطقم
بمبيعات المنتجات.. الهلال يغرد وحيداً في القمة بجماهيريته

 

تغطية - فيصل المطرفي

حصل نادي الهلال على المركز الأول على مستوى مبيعات الأندية محققا أكبر الإيرادات من بين أندية دوري زين للمحترفين إذ كانت مبيعات منتجاته في الموسم الماضي هي الأكثر نظير جماهيريته الواسعة التي تعد الأولى على مستوى المملكة العربية السعودية وجاء النصر في المركز الثاني والاتحاد في الثالث وجاره الأهلي في المركز الرابع والشباب في المركز الخامس فيما كانت مبيعات بقية الأندية متواضعة جدا ولم ترقى إلى المستوى المأمول رغم أن مبالغها تدعم خزائن الأندية، إذ إن مبالغ وإيرادات مبيعات الموسم الماضي ستسلم للأندية في غضون شهر. وجاء إعلان تفوق الهلال من خلال حفل تدشين أطقم أندية هيئة دوري المحترفين الذي أقيم مساء أمس في الرياض بحضور المدير التنفيذي للهيئة محمد النويصر ومسؤول ملف الاستثمار الدكتور حافظ المدلج ورئيس لجنة الحكام عمر المهنا وسط متابعة كبيرة من وسائل الإعلام المرئية والمقروئة.

وفي ثنايا الحفل تم الكشف عن كافة أطقم الأندية للموسم المقبل بإشراف شركة قيمي التي جاءت ببعض المفاجآت للحضور إذ اختار الفريق الشبابي اللون البرتقالي للطقم الثالث معيدا ذكرياته قبل أكثر من 30 عاما عندما كان يرتدي اللون البرتقالي والأزرق فيما ادخل الهلال اللون الرمادي على الطقم الثاني ولم يعرض الطقم الثالث حتى الآن لعدم جاهزيته وتوفيره، وفي المقابل فاجأ النصراويين الحضور بالطقم الثالث الذي جاء مشابها لطقم حكام المباريات.

لجنة الحكام تعلن أطقم الجولة الأولى

وفي خطوة تطويرية مميزة أعلنت لجنة الحكام رسميا عن أطقم الأندية للجولة الأولى خلال الحفل الذي شهد حضور مندوب عن كل نادي وذلك تفاديا للتعارض الذي حصل في افتتاحية الدوري للموسم الماضي في لقاء الأهلي والرائد، كما كشف الدكتور حافظ المدلج بأنه سيكون اعتبارا من منافسات دوري زين القادم اجتماع فني بين إداريي الفريقين وطاقم الحكام ومراقب المباراة قبل بداية المواجهة بساعة ونصف للترتيب حول أطقم الفريقين وموعد دخول الفريقين.

الأندية تحدث بيانات لاعبيها

كشف عبدالرحمن السبيعي مدير عام شركة قيمي بأن كل الأندية قادرة على إدخال وتحديث بيانات لاعبي الفريق الأول في الموقع الرسمي للهيئة من خلال توفير اسم مستخدم لها للدخول للموقع الالكتروني وإدخال البيانات اللازمة التي ستكون متوفرة لكل المتصفحين.

منتجات الأندية عبر نقاط بيع متعددة

سعت شركة قيمي المتجر الرسمي لهيئة دوري المحترفين لتوفير وتجهيز عدة نقاط بيع (أكشاك) في الملاعب التي ستحتضن مواجهات دوري زين للمحترفين لبيع منتجات الأندية بشكل سلس للجماهير الراغبة باقتناء المنتجات قبل الدخول لمتابعة مباريات فرقها كما وفرت عدة طرق لابتضاع المنتجات عبر الموقع الالكتروني ونقاط البيع في الأسواق التجارية وفروع الشركة.

وتمنى مدير الشركة عبدالرحمن السبيعي تعاون جميع الأندية في الفترة المقبلة كما تمنى أن تزيد قوة الرقابة لتزيد قوة السوق، وقال انه يأمل أن تكون هناك صورة واضحة لأنظمة الأمن في الملاعب.

اجتماع مطول مع أمناء عموم الأندية

عقدت هيئة دوري المحترفين ظهر أمس ممثلة بالمدير التنفيذي محمد النويصر اجتماع مطول مع أمناء عموم الأندية للحديث عن كل ما يتعلق دوري زين للمحترفين وشرح كل تفاصيل الشركات الممثلة للهيئة في الكثير من الجوانب، ومن خلاله أعلنت إحدى الشركات طريقة مبتكرة وجديدة لبيع تذاكر المباريات من خلال تقسيم الملعب لعدة فئات على أن توافق الأندية على ذلك متى ما رغبت لتتولى ذات الشركة الإشراف على بيع تذاكر النادي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد