Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/08/2010 G Issue 13828
الأحد 27 شعبان 1431   العدد  13828
 
بارك للرئيس الفخري وأكّد أهمية الإعداد.. البلطان:
عايشنا جميع الأجواء في أبها ومكاسبنا أكبر من تحقيق بطولة النخبة

 

كتب _ سلطان الجلمود

قدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان خالص التبريكات والتهاني للرئيس الفخري لنادي الشباب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان على تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لقب بطولة النخبة الدولية الثالثة.

كما قدم الرئيس الشبابي تبريكاته لجميع أعضاء الشرف ولأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين ولجماهير الشباب الوفية.

واعتبر الأستاذ خالد أن تحقيق هذه البطولة يأتي بمثابة أول الثمار والقطاف لهذا الموسم وتعتبر دافعاً جيداً للجميع بالإضافة لكونها خير إعداد.

وأكد البلطان أن الفوز بهذه البطولة هو تتويج للإعداد الرائع الذي كان عليه الفريق خلال الأسابيع المنصرمة كما أبدى سعادته الغامرة بعودة المصابين وتقديمهم لمستوى ممتاز خلال مباريات البطولة بالإضافة إلى نجاح جميع الصفقات التي تم إبرامها وعلى رأسها المدرب العالمي الأورغواني السيد جورج فوساتي واللاعب عمر الغامدي بجانب البرازيلي مارسيلو تفاريس والكوري الجنوبي سونج شونج.

وأضاف الرئيس الشبابي بأن هذه البطولة غالية ويكفي تشريف الأمير فيصل بن خالد لها وجاءت نتيجة مجهود كبير من اللاعبين الذين لم يأخذوا إجازة حيث حضروا إلى أبها مباشرة من ألمانيا وكذلك العمل المنظّم من قبل الجهاز الإداري والعمل الجبار من قبل الجهاز الفني.

وأتمنى بأن تكون خير إعداد ودافع كبير للفريق وتكون أول قطاف الفريق.

وأضاف: إن الفائدة من هذه البطولة كانت كبيرة جداً حيث مرّ الفريق بجميع الأجواء التي قد تمر عليه في مسابقات الموسم المقبل حيث لعب الفريق ضد عدة فرق تختلف طريقة كل فريق عن الآخر ففي النهائي لعبنا أمام فريق الهلال صاحب التكتيك العالي ولعبنا أمام فريق خشن ولعبنا نصف نهائي وتأخرنا بهدف واستطعنا العودة إلى المباراة وتحقيق الفوز وكذلك لعبنا ركلات ترجيح وكذلك تعرض الفريق الأخطاء التحكيمية.

واختتم الرئيس الشبابية حديثة بالقول إن هذه البطولة هي بطولة رائعة وبطولة النخبة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد