Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/08/2010 G Issue 13828
الأحد 27 شعبان 1431   العدد  13828
 
فوساتي تجول في النادي.. والأسطى بدأ برنامجه اللياقي
الشباب يعيد اللون البرتقالي إلى شعاره بعد 3 عقود من الفراق

 

كتب - سلطان الجلمود

أعاد شيخ الأندية الشباب من جديد شعاره السابق المتمثل في اللون البرتقالي إلى ألوانه الرسمية بجانب اللونين الأبيض والأسود. وتم وضع اللون البرتقالي في شعار النادي أمس في حفل تدشين أطقم قمصان فرق أندية دوري زين السعودي. وكان الشباب قد ترك اللون البرتقالي واللون الأزرق شعاره الرسمي في نهاية القرن الهجري الماضي أي قبل أكثر من 3 عقود.

وكان أمين عام نادي الشباب عبدالله القريني وممثل إدارة الاستثمار فراج الشمري قد شاركا أمس في ورشة عمل فرق أندية دوري زين السعودي التي عقدتها هيئة دوري المحترفين السعودي بقاعة باريس بفندق الفورسيزون بالرياض التي استمرت أكثر من 10 ساعات؛ حيث تم خلالها استعراض كافة الجوانب التنظيمية والفنية والإدارية والتسويقية والطبية الخاصة بدوري زين السعودي للموسم الرياضي المقبل، وذلك برئاسة المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين الأستاذ محمد النويصر. وفي ختام ورشة العمل تم تدشين أطقم قمصان فرق أندية دوري زين السعودي.

من جانب آخر، تواجد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الارجوياني جورج فوساتي يوم أمس في النادي حيث قام بتجول في مرافق النادي برفقة مدير الاحتراف خالد الزيد وسكرتير الفريق محمد شطا. وعلى صعيد المصابين يبدأ اليوم اللاعب عبدالله الأسطى برنامجه التأهيلي اللياقي بعد أن أنهى البرنامج العلاجي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد