Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/08/2010 G Issue 13828
الأحد 27 شعبان 1431   العدد  13828
 
جمهور الليث عن النخبة.. ماذا قال؟

 

«ألف مبروك الكأس والمستوى ومباريات النخبة ممتعة في كل شيء ما عدا التحكيم والبطولة تعتبر استعداداً قوياً للشباب والهلال في البطولات المحلية والآسيوية، لمسات المدرب فوساتي أكثر من رائعة وخصوصاً في تغيير الخطة والبدلاء وتغيير المراكز والتحرك بدون كرة، التعليق على مباريات الليث أكثر من علامة استفهام لا بد من إنصاف الليث».

أبو بدر - الرياض

«كما هي العادة الليث فهو طرف ثابت في أي نهائي سواء بطولة رسمية أو غير رسمية وهذه البطولة أظهرت إمكانات وروعة المدرب العالمي فوساتي واطمأننا على فريقنا وروعة الإعداد وأحب أن أبارك لجميع الشبابيين هذه البطولة والأداء المبهر».

سلطان العبدلي - بريطانيا

«أبارك للشبابيين بالبطولة وللرئيس الفخري وللبلطان واللاعبين والجماهير والحمد لله قد استفاد الفريق من البطولة وكانت خير إعداد للموسم القادم.. قدّم الفريق في النخبة مستوى كبيراً طمأن من خلاله عشاقه ومحبيه وتوّج المستوى بتحقيق اللقب.. وبمشيئة الله يكون المدرب فوساتي استفاد من المباريات في التعرّف على إمكانات اللاعبين وخصوصا أنه واجه خصوماً قويين مثل الوداد وبولونيا والهلال.. فشكراً لحبيب الجماهير الشبابية خالد البلطان على كل ما قدّمه طوال فترة الإعداد الناجحة، حيث إن هذه البطولة هي أولى ثمار العمل الإداري السليم، وأبارك للزلزال لقب الهداف وعودته للتهديف بعد الإصابة هي من أكبر مكاسب البطولة».

تركي الغامدي - جدة

«الحمد لله والشكر على كسب هذه البطولة الرائعة وخصوصاً أنها كانت مقرونة بمستوى رائع وكسب وجوه شابة بقيادة السيد فوساتي وخير بداية للموسم المقبل وبطولاته وخاصة البطولة الآسيوية التي تعتبر البطولة العاقة للشباب. ولا أنسى أن أشكر سمو أمير منطقة أبها والمنظمين والأندية المشاركة على نجاح البطولة وظهورها بمستوى مشرّف».

مشعل العقلا

«كم هي سعادتي كبيرة وأنا أشاهد ليثي يحتفل بفوزه الغالي وتسلّمه الكأس من يدي سمو أمير منطقة عسير، كيف لا وهو عانى الأمرّين من الإصابات من جهة ومن التحكيم من جهة أخرى. فرحتي بالفوز تكمن في عودة الروح التي طالما أنتظرتها. لن أوفي الليث حقه في هذه السطور، فالشباب (ليث آسيا) يستحق كل الثناء، ختاماً قبلة على جبين حسن معاذ وحسين شيعان».

مناحي الشهراني - أبها

«في البداية الحمد لله حصولنا على هذه البطولة الغالية وهي بطولة النخبة الدولية الثالثة، وبكل تأكيد قدَّم ليوثنا الأبطال كل جهدهم ويأتي خلف هذه اللقب المعسكر الناجح والتعاقدات الناجحة المحلية واللاعبين الأجانب، وكذلك التعاقد مع المدرب فوساتي بقيادة وإدارة الرئيس الذهبي لنادي الشباب خالد البلطان الذي بذل كل وقته من أجل تحقيق النتائج الإيجابية. بطولة النخبة كانت ناجحة وقف وراء ذلك رجل الوفاء أمير منطقة عسير والبطولة ذهبت لمن يستحقها».

سامي العتيبي - الرياض



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد