Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/08/2010 G Issue 13828
الأحد 27 شعبان 1431   العدد  13828
 
نجوم الشباب يؤكدون جدارتهم بتحقيق كأس بطولة النخبة ويتمنون المشاركة فيها كل عام

 

كتب - سلطان الجلمود

أبدى لاعبو فريق الشباب سعادتهم بتحقيق لقب بطولة النخبة الدولية الثالثة بعد الفوز في النهائي على فريق الهلال بركلات الترجيح وأكدوا أن الفوز بالبطولة يعني لهم الشيء الكثير خصوصاً وأن الفريق في آخر مراحل الإعداد لدوري ودوري أبطال آسيا.

(عطيف: بطولة النخبة فاتحة خير على الشبابيين)

وعبّر في البداية عبده عطيف الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية عن سعادته بتحقيق فريقه لقب البطولة وكذلك تحقيقه جائزة أفضل لاعب وقال: الحمدالله على الفوز بالبطولة التي أتمنى أن تكون فاتحة خير على الفريق في الفترة المقبله خصوصاً أن الفريق استفاد من المشاركة في هذه البطولة التي شارك فيها فرق كبيرة وكانت خير إعداد للفريق بعد أن أقام معسكراً خارجياً في ألمانيا ولم يتبقَّ شيء على انطلاق الدوري السعودي وكذلك دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2010م.

(معاذ: أبارك لزملائي البطولة)

بينما بارك اللاعب حسن معاذ لزملائه اللاعبين ولجماهير النادي بمناسبة تحقيق فريق الشباب بطولة النخبة الدولية الثالثة بعد الفوز على الهلال بركلات الترجيح وقال: الحمد الله على الفوز بالمباراة والبطولة فالفريق استطاع الفوز على الرغم من ظروف النقص بعد خروجي بالبطاقة الحمراء.

وعن الأحداث التي حصلت أثناء اللقاء علق معاذ ببتسامه وقال: كانت الأحداث مضحكة وإن قابلت زميلي نواف العابد لاعب الهلال بعد المبارة وعاتبته بعد سقوطي في بركة الماء وأكد لى العابد بأن دفعه لي غير مقصود.

وأضاف: إن مثل هذه الأحداث تحصل في المباريات ولكن المهم أن يستفيد اللاعب منها مستقبلاً.

(شيعان: أتمنى تكرار بطولة النخبة كل عام)

فيما أهدى حسيان شيعان حارس فريق الشباب فوز فريقه ببطولة النخبة إلى جماهير ناديه وقال الحمد الله على الفوز وأتمنى أن يشارك الفريق في كل موسم في مثل هذه البطولة التي شهدت مشاركة العديد من الفرق القوية وكانت خير إعداد لنا.

وعن تراجع فريق الشباب في الشوط الثاني قال شيعان: من الطبيعي أن يتراجع الفريق خصوصاً بعد خروج زميلي حسين شيعان بالبطاقة الحمراء وفريق الهلال فريق كبير استغل الطرد وتقدم في ملعبنا.

وعن جاهزية فريق الشباب لدوري والبطولة الآسيوية قال الفريق بدأ الإعداد منذ وقت مبكر من خلال التدريبات في الرياض وإقامة معسكر في ألمانيا والمشاركة في بطولة النخبة وإن شاء الله يكون خير إعداد للموسم المقبل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد