Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/08/2010 G Issue 13830
الثلاثاء 29 شعبان 1431   العدد  13830
 
لتوفير أجواء ودية بين الإدارة والعاملين
المراعي تحتفي بمنسوبيها وعائلاتهم في يوم مفتوح

 

نظَّمت شركة المراعي مؤخراً اليوم المفتوح لكل منسوبيها والذي دأبت على إقامته بشكل مستمر كل عام بمشاركة عدد كبير من القيادات والموظفين بالشركة تعزيزاً لسياسة التواصل المفتوح بين جميع منسوبيها من خلال تحقيق اللقاءات والأجواء الودية بين المديرين والموظفين.

وتمكَّن الجميع من قضاء يوم ممتع وجميل متنوّع الفعاليات، حيث أقيمت العروض الشعبية المتنوّعة بالإضافة إلى بعض الفقرات المسلية الطريفة ومسابقات المعلومات العامة، وبعد ذلك تم توزيع جوائز عديدة بهذه المناسبة إضافة إلى توزيع الجوائز للأطفال الحاضرين.

وقد أوضح الأستاذ طلال العتيبي مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة أن هذا اليوم يُعد جسر مودة ما بين الموظفين بعضهم البعض مبدياً سعادته بأن اليوم المفتوح حقّق شيئاً كبيراً من أهدافه ودليلنا على ذلك هو الحضور الكبير والتفاعل الإيجابي والمشاركة من قِبل الجميع، وقد نالت كافة فعاليات اليوم المفتوح رضا الجميع واستحسانهم، حيث خرج بالصورة التي أسعدت الجميع. الجدير بالذكر أن المراعي تحرص دائماً على إيجاد حالة اندماج وأن تقيم علاقات متينة مع كافة موظفيها وأسرهم والمجتمع المحلي لتصبح العلاقة أسرية مترابطه من خلال المناقشات المباشرة والرؤى والأفكار البناءة والأنشطة الجماعية الهادفة وتوثيق الصلات والتواصل المثمر بين الموظفين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد