Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/08/2010 G Issue 13830
الثلاثاء 29 شعبان 1431   العدد  13830
 
يتيح تنفيذ العمليات المصرفية بكل سهولة وآمان
بنك الجزيرة يطلق نسخة جديدة من موقعه الإلكتروني

 

أطلق بنك الجزيرة مؤخراً النسخة الجديدة من موقعه الإلكتروني www.baj.com.sa، وفي طياته العديد من الخدمات المصرفية الجديدة التي تتيح للعملاء تنفيذ عملياتهم المصرفية بكل سهولة وآمان .

وقد أوضح الأستاذ زاهر حجازي مدير الخدمات الإلكترونية في بنك الجزيرة أن البنك يستثمر في التقنيات الحديثة لتقديم أرقى الخدمات المصرفية الإلكترونية بطريقة مبتكرة وفريدة استجابةً للتزايد الملحوظ في عدد مستخدمي الإنترنت والهواتف المحمولة في المملكة حيث يعتبر بنك الجزيرة من أوائل البنوك المحلية التي طبقت التوثيق الثنائي للعمليات الإلكترونية والتي تمثل حماية قصوى للعملاء وذلك عن طريق إرسال رسائل قصيرة إلى الهاتف المحمول للعميل لتأكيد تنفيذ أي عملية مالية قبل تمريرها.

وفي هذا الصدد أكد الأستاذ صقر نادرشاه مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية في بنك الجزيرة أن البنك سيواصل تبني التقنيات المتطورة المصحوبة بأفضل آليات العمل لتسهيل إنجاز العمليات المصرفية لجعل مستخدم الخدمة يشعر وكأنه يقوم بتنفيذ عملياته داخل الفرع في أي وقت يشاء علماً بأننا سوف نعمل لنكون الرواد في تقديم الخدمات المصرفية البديلة لتفوق توقعات عملائنا الكرام.

وأضاف بالقول: «نسعى دائما في بنك الجزيرة لتقديم خدمات ومنتجات حديثة ومبتكرة وفقاً لمتطلبات العملاء الكرام واحتياجات السوق مع الحرص التام على حماية حسابات وعمليات العملاء باستخدام أحدث ما تتوصل إليه التقنية من أنظمة أمنية».

والجدير بالذكر أن الحلة الجديدة من موقع بنك الجزيرة الإلكتروني يأتي انسجاماً مع رؤية البنك ورغبته الدائمة في تقديم خدمات إلكترونية بأحدث أساليب التقنية، ويأتي من ضمن سلسلة من المبادرات لتحسين كافة المنافذ الإلكترونية الأخرى بما ينسجم مع متطلبات العصر وتطلعات العملاء.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد