Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/08/2010 G Issue 13830
الثلاثاء 29 شعبان 1431   العدد  13830
 
تعد الأولى والأكثر فخامة في العاصمة الرياض
فورسيزونز الرياض يستعد لخيمته الرمضانية في ثوبها الجديد

 

تجري الاستعدادت الآن في فندق فورسيزونز الرياض ببرج المملكة لتجهيز الخيمة الرمضانية ذات الطراز الراقي، ففي الشهر الكريم من كل عام يكشف فندق فورسيزونز الرياض عن معنى جديد للفخامة.

هذا العام الخيمة الرمضانية في فندق فورسيزونز ستكون أكبر و أبهى رونقاً بألوانها البراقة مع ما تقدمه لضيوفها من قوائم طعام تشمل العديد من الأطباق الرمضانية والمحلية والعالمية، بالإضافة إلى العديد من أروع ما صمم كبير طهاة الفندق أحمد سليمان. كما يمكن للضيوف متابعة أفضل البرامج الرمضانية من خلال شاشات العرض الكبيرة من شركة «سامسونج»، وللصغار الاستمتاع بأحدث الألعاب الممتعة والبرامج الترفيهية مع مشاهدة أفلام الكرتون في ركن الأطفال.

و قد صرح السيد يحيى الشربيني مدير الحفلات في الفندق بأنه «منذ افتتاح فندق فورسيزونز الرياض في عام 2003 قام باستقبال آلاف الضيوف في الإفطار الرمضاني، ففي رمضان 2009 استمتع بإفطارنا الرمضاني أكثر من 44,000 ضيف، وهذا العام نحن متطلعون لعدد أكبر من الضيوف. وأضاف: «يستمر فندق فورسيزونز الرياض الذي اشتهر بتقديم أفخم الخيام الرمضانية في عاصمة المملكة الرياض بتقديم كل ما هو جديد و ممتع لضيوفه الأعزاء في أجواء رمضانية متميزة، نحن سعداء جدا للتعاون مع كل من شركة «موبايلي» الراعي البلاتيني للحدث و»رولس رويز»، «BMW»، «محمد يوسف ناغي موتورز»، «بنك الإمارات دبي الوطني»، «دار الحياة» و»عالم الصفوة» الرعاة الماسيين للخيمة الرمضانية هذا العام.

يبدأ الافطار يوميا من الساعة 6:00 مساء، حيث تتألف قائمة الطعام التي تعتبر الأكبر في العاصمة الرياض من المطبخ العربي والعالمي، يقدمها الشيف أحمد سليمان.

وللاستمتاع بمائدة سحور مثالية، سيظل مطعم «ذا جريل» مفتوحا من 10:00 مساءً وحتى الساعة 03:00 صباحاً، حيث يمكن للأفراد و العائلات الاستمتاع بالجلسات في الخيمة الجديدة المحيطة بالمسبح. كما سيقدم إفطارا للحفلات الخاصة فقط. وبالإضافة إلى ذلك سيقدم مطعم «كواترو» الإفطار والسحور مع توفير مكان خاص للعائلات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد