Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/08/2010 G Issue 13830
الثلاثاء 29 شعبان 1431   العدد  13830
 
رفه يدخل في المنافسه وجمال تونسي مرشح لاكتساح الجميع
في الوحدة سباق عنيف والعقلاء ينادون بتدخل المؤثرين والمتنافسون يؤكدون أن الانتخابات هي الفيصل بينهم

 

مكة المكرمة - مشعل الصاعدي

أكد عبدالمعطي كعكي رئيس نادي الوحدة أن مسألة دخوله انتخابات الجمعية العمومية في شهر شوال المقبل قد حُسمت تماماً من قبله شخصياً، وأنه في طريقه للإعلان عن قراره رسمياً يوم الأربعاء المقبل، متمنياً أن يجد النادي المكي مكاسب حقيقية من إقامة تلك الانتخابات بما يعود بالنفع على جميع مرافق وأنشطة النادي.

وعلى صعيد الفريق الكروي الأول واصل تدريباته على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بمقر النادي تحت إشراف الفرنسي جون لانج الذي حرص على تنويع التدريبات. وفي نهاية المران أقام المدرب الفرنسي جون لانج مناورة كروية لمدة نصف ساعة شارك فيها جميع اللاعبين.

الجدير بالذكر أن الانتخابات الوحداوية ولأول مرة في تاريخ النادي تشهد سباقاً مثيراً بين المتنافسين من أجل الفوز بكرسي الرئاسة، حيث تقدم مناحي الدعجاني ثم سعد القرشي وبعد ذلك الدكتور خالد برقاوي ثم عبدالوهاب بصنوي، ومؤخراً تقدم كل من خالد المطرفي أعقبه مباشرة جمال تونسي، حيث سحب الجميع إحدى عشرة استمارة بعد أن شكل كل منهما إدارته. وأفادت المصادر أن عبدالعزيز رفه رجل الأعمال المعروف بصدد سحب استمارة في غضون اليومين القادمين ليعلن عن المنافسة على الكرسي الساخن. وهناك أعضاء شرف بارزون قد يتدخلون لحسم الصراع بالمصالحة وترشيح من يرونه مناسباً لرئاسة النادي لمخاوفهم من تحول المنافسة إلى ما لا يحمد عقباه، إلا أن المصادر نفسها تؤكد أن المرشحين رافضون لأي وساطة لتأكيد البعض منهم أن الانتخابات هي الفيصل بينهم.

وعلى صعيد الفريق الكروي لدرجة الناشئين لكرة القدم غادرت عصر أمس بعثة الفريق الكروي متجهة إلي المدينة المنورة حيث سيقام للفريق الكروي عصر اليوم الثلاثاء لقاء ودي مع فريق الأنصار لدرجة الناشئين في إطار استعداداته للموسم الرياضي المقبل تحت إشراف المدرب علاء توفيق.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد