Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/08/2010 G Issue 13830
الثلاثاء 29 شعبان 1431   العدد  13830
 
فواصل

 

من الواضح أن الإدارة الاتحادية لم يعد أمامها مجال لحل مشكلة محمد نور سوى نسيانه والمضي قدماً في تحضير الفريق ودعم الجهاز التدريبي، فالدوري اقتربت انطلاقته ويجب عدم إضاعة الوقت وإهداره فيما لا طائل من ورائه.

أحد مسؤولي القاعدة الهلالية برَّر عدم إقامة معسكر إعدادي لفرق الناشئين والشباب لوجود لاعبين كثر في منتخب المملكة للشباب مما يجعل المعسكر يفقد قيمته..!!! هذا التبرير الذي يفتقد لأبسط مبادئ ومفاهيم إدارة الفئات السنية جاء ليؤكّد أن فرق القاعدة الزرقاء تسير في الاتجاه الخاطئ.

بعد أن نفى مسؤولو نادي إشبيلية أنهم قدّموا عرضاً للاعب نايف هزازي يجب على الوسيط أحمد القحطاني أن يتحلَّى بالشجاعة ويظهر أمام الرأي العام ويوضح الحقيقة ويعتذر للجميع بمن فيهم الإدارة الاتحادية. فالإسبان نفوا العرض وأكّدوا أنهم لا يعرفون لاعباً اسمه نايف هزازي فماذ لدى القحطاني؟!

غداً تقفل لجنة الاحتراف باب تسجيل اللاعبين المحترفين الجدد للأندية، وحسب تصريحات رئيس اللجنة فلن يكون هناك تمديد ولا استثناء لأي ناد رغم أن بعض الأندية ما زال متورطاً بحقوق سابقة للاعبيه المحترفين لم يسددها حتى الآن رغم أن لجنة الاحتراف اشترطت على كل ناد تسديد ما عليه من التزامات حتى توافق على تسجيله للاعبين جدد.

إصابة لاعب الهلال خالد عزيز جاءت في وقت صعب ومحرج للغاية لمدرب الهلال الذي سيفتقد لخدمات اللاعب لأكثر من شهر مما يعني غيابه عن مباراتي الذهاب والإياب أمام الغرافة القطري في البطولة الآسيوية وهما المباراتان الأهم للهلال في مشواره الآسيوي.

تدشين هيئة دوري المحترفين مشروع الأشمغة بشعارات الأندية خطوة استثمارية جيدة ولكن الأولويات كانت تفرض على هيئة دوري المحترفين أن تعمل بكل جدية على حماية العلامات التجارية للفرق المحترفة وحماية شعارات الأندية وملابسها الرياضية التي استباحتها العمالة الوافدة واستمرأت بيعها والتكسّب من ورائها مهدرة على الأندية ملايين الريالات كان من المفترض أن تذهب إلى خزائنها وتسهم في دعم ميزانياتها بدلاً من أن تسلبها تلك العمالة دون رقيب أو حسيب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد