Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/08/2010 G Issue 13830
الثلاثاء 29 شعبان 1431   العدد  13830
 
أوليفيرا تابع المران وينتظر نتائج الفحوصات صباح اليوم
الإصابات تظهر مجدداً في الشباب.. التمزق يبعد سونج

 

كتب - سلطان الجلمود

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها محترف فريق الشباب الكوري الجنوبي سونج شونج وجود تمزق بسيط في العضلة الخلفية ويحتاج إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى أسبوعين.

وكان سونج قد تعرض للإصابة في المباراة النهائية لبطولة النخبة الثالثة التي أقيمت وجمعت بين الشباب والهلال وكسبها الشباب بركلات الترجيح.من جانبه خضع مساء أمس المهاجم الأرجوياني خوان مانويل اوليفيرا إلى كشوفات طبية بمستشفى دله وذلك للتأكد من عدم وجود أي إصابة قبل التوقيع الرسمي معه، حيث ستظهر نتائج الفحوصات صباح اليوم. إلى ذلك أقر الجهاز الإداري والفني للفريق الأول لكرة القدم برنامج الفريق التدريبي في شهر رمضان، حيث ستكون التدريبات فترة واحدة تبدأ في تمام العاشرة مساءً. كما استأنف الفريق يوم أمس تدريباته حيث أجرى اللاعبون حصتين تدريبيتين تضمنت التدريبات الصباحية تمارين لياقية أجريت في صالة الحديد شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء نايف القاضي الذي غاب بسبب ظروف الطيران. وفي الحصة المسائية ركز المدير الفني جورج فوساتي على الجوانب التكتيكية، حيث أخضع اللاعبين للعديد من التمارين التي طبق من خلالها العديد من الجمل الفنية وشارك جميع اللاعبين في التمارين تقدمهم نايف القاضي، وحظي المران بمتابعة إدارية تمثلت في وجود عدد من أعضاء مجلس الإدارة في مقدمتهم نائب رئيس النادي تركي الخليوي وأمين عام النادي عبد الله القريني.

على صعيد آخر واصل الفريق الأولمبي بنادي الشباب تمارينه مساء أمس على الملعب الرديف بالنادي، حيث ركز المدير الفني الأورجوياني خوان رودريغز على الجمل التكتيكية والكرات العرضية والتسديد على حراس المرمى، وشهد المران خروج مهاجم الفريق صقر عطيف بعد شعوره بآلام خفيفة في العضلة الضامة (الصفاق) فضل الجهاز الطبي إراحته، فيما يستكمل المدافع مشاري المشاري الذي تعرض لنفس الإصابة في وقت سابق برنامجه التأهيلي الذي أعده الجهاز الطبي الذي ينتهي السبت المقبل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد