Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/08/2010 G Issue 13846
الخميس 16 رمضان 1431   العدد  13846
 
قناة الوطن الكويتية تعتذر للمغاربة

 

الجزيرة - فن :

قدّمت قناة «الوطن» الكويتية اعتذاراً للمغاربة، بعد أن أثار عرض حلقات من (يوميات بوقتادة وبونبيل) الذي تعرضه القناة احتجاجات باعتباره مسيئاً للمغرب.

وقالت القناة على موقعها إنها لاحظت ردود فعل متباينة من بعض المغاربة ممن تواصلوا عبر الشبكة العنكبوتية، وذلك في ردود فعلهم على حلقات من يوميات (بوقتادة وبونبيل) تناولت بالنقد سلوكيات مواطنين كويتيين ذهبوا إلى المغرب.

وأضافت «الوطن» أنه وبمراجعة الحلقة «تؤكد أنها لم تحتو على أي إيحاءات غير أخلاقية ولم تنعت أهل المغرب بأي سوء إنما كانت فكرتها منصبة على سلوكيات خاطئة من مواطنينا خاصة أن يوميات بوقتادة وبونبيل تهتم بمتابعة الممارسات الكويتية في الداخل والخارج وتتولاها بالنقد. وعلى الرغم من ذلك، فإن «الوطن» تعرب عن اعتذارها ومعزتها وتقديرها لأي من الإخوة المغاربة الذين فهموا الحلقة خطأ أو تناولوا ما ورد من مداعبات فيها بحساسية مفرطة، مؤكدين أننا نكن لكم ولبلادكم العزيزة على قلوبنا كل المعزة والتقدير». وكانت الحلقة الثامنة من المسلسل الكويتي تطرقت لوصول بطلي السلسلة إلى مدينة (أغادير) جنوب البلاد، بهدف لقاء فتاتين مغربيتين. وصوّر المخرج والدة الفتاتين وهي تهيئ كأسي قهوة للضيفين، وتستعد لوضع سائل غريب فيهما للتأثير عليهما بالسحر حتى يتزوجا الفتاتين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد