Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/08/2010 G Issue 13846
الخميس 16 رمضان 1431   العدد  13846
 
تحت شعار «الكرم .. في شهر الكرم»
إطلاق الخيمة الرمضانية بفندق صحارى المطار

 

ضمن النشاطات المميزة التي يقدمها فندق (صحارى المطار) أطلق الفندق خيمته الرمضانية تحت شعار الكرم في شهر الكرم، حيث يستمتع الزوار والنزلاء بأجواء روحانية خلاَّبة ومنعشة حول المسبح وبمطعم الديوان وفي البهو، حيث تقدم لهم أشهى الأطعمة والأطباق الرمضانية ضمن بوفية الإفطار والسحور.

كما يتاح لرواد المطعم ومنطقة ما حول المسبح المشاركة في السحوبات اليومية على مجوهرات والعطور العالمية وتذاكر الطيران العالمية والمحلية التي يقدمها الفندق يومياً.

وتتسم مفاجآت فندق صحارى لهذا العام بالتميز والتنوع، حيث يتسنى للزوار مشاهدة الأطباق وهي تطهى مباشرة أمام أعينهم بكل مهارة في المطبخ المفتوح، كما أن الأطفال أصبح بإمكانهم اختيار وجباتهم بأنفسهم من البوفيه المعد خصيصاً للأطفال مما يجعل هذه التجربة مثيرة ومميزة، حيث توجد ألعاب الأطفال والسباحة المجانية وعروض لأحدث الأفلام الكرتونية بسينما الأطفال إضافة إلى ذلك يتم الدخول مجاناً للأطفال ما دون سن إلى 6 سنوات ويمنح لمن هم دون 12 سنة خصم يصل إلى 50%.

كما يقدّم الفندق أفضل التجهيزات والترتيبات بأسعار مميزة للشركات والمجموعات لإقامة موائد الإفطار والسحور وعروض أخرى للإقامة بالفندق شاملة الإفطار والسحور.

وقد تميزت الخيمة الرمضانية بفندق صحارى المطار بالاستعداد الكامل لاستقبال الزوار وإقامة حفلات الإفطار والسحور الخارجية على أرقى المستويات سواء من ناحية الإعداد والتجهيزات أو من ناحية النوعية والخدمات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد