Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/08/2010 G Issue 13846
الخميس 16 رمضان 1431   العدد  13846
 
«توكيلات الجزيرة» تنال شهادة اعتماد الخدمة المتميزة

 

كرّمت «فورد الشرق الأوسط» فريق الإدارة العليا في شركة «توكيلات الجزيرة للسيارات»، الوكيل الحصري لسيارات فورد ولينكولن في المملكة، وذلك تقديراً لإكمالهم برنامج الخدمة المتميزة في قسم السمكرة والدهان بنجاح، لتضيف الشركة بذلك إنجازاً جديداً إلى سجلها الحافل بالنجاحات، وتصبح أول وكيل لسيارات فورد يحصل على اعتماد هذا البرنامج في المنطقة.

وقد أطلقت شركة فورد للسيارات هذا البرنامج بهدف ضمان استمرارية الأداء المتميز وجودة الخدمة المقدمة للعملاء، بالاستناد إلى أرقى معايير الخدمة والعمليات عالمية المستوى. ويقيّم البرنامج مختلف جوانب خدمة ما بعد البيع مثل المواعيد المحددة للعملاء، والجودة، وتسليم المركبة بعد الصيانة، وإدارة الوقت، وتوافر قطع الغيار، و غير ذلك. و قال كريس نويل، المدير الإقليمي لخدمة العملاء في فورد الشرق الأوسط: «نهنئ شركة توكيلات الجزيرة لتحقيقها هذا الإنجاز المتميز، لتكون بذلك أول وكيل في المنطقة يجري اعتماده وفق معايير هذا البرنامج. ويعكس هذا النجاح التزام الشركة وجهودها المتواصلة لتزويد عملائنا في المملكة بأعلى معايير الخدمة، وبتجربة امتلاك لا مثيل لها لسيارات فورد أو لينكولن». من جانبه، قال باول رايت، مدير عام الصيانة في شركة «توكيلات الجزيرة للسيارات»: «تميز البرنامج بأثره الإيجابي الكبير من حيث العائدات ورضى العملاء. وقد ساهم دليل أفضل الممارسات والسياسات والإجراءات والتدريب الذي حظينا به من فورد، في إحداث فرق حقيقي في أسلوب تشغيلنا لمراكز الخدمة التابعة لنا».

وبموجب هذا البرنامج، يتم تزويد وكلاء فورد بدليل شامل مصمم خصيصاً لتعزيز الكفاءة والإنتاجية والمرونة وخدمة العملاء، وكذلك تزويد الموظفين بإرشادات «معايير خدمة العملاء» التي تسلط الضوء على أفضل الممارسات، مما يتيح للوكيل الارتقاء بمعايير خدمة العملاء إلى أفضل مستويات التميز. وتتوافق جميع جوانب العمل مع أعلى معايير الجودة في إصلاح السيارات، وذلك من خلال نظام تقييم مستمر لجودة العمل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد