Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/08/2010 G Issue 13846
الخميس 16 رمضان 1431   العدد  13846
 
«الأخيار للحج والعمرة» تفتتح مركزها الرئيسي بعد التطوير

 

أنهت شركة الأخيار للحج والعمرة أعمال التطوير في المبنى الرئيسي للشركة وذلك في حي البديعة شارع عائشة, حيث قامت الإدارة بإجراء التعديل في ديكورات المبنى الداخلية والخارجية. وذكر مدير عام الشركة الأستاذ عبدالرحمن الحقباني أن المبنى الجديد يشتمل على صالة للمبيعات في الدور الأرضي وصالة لمبيعات VIP والطيران في الدور العلوي ومكتب تنسيق حجوزات الفنادق والحافلات ومكتب تنسيق أعمال الحج وإصدار التصاريح ومكتب للمحاسبة ومكتب الإدارة العامة وصالة اجتماعات. وقد صمم المكتب على أحدث طراز وباستشارة مكاتب هندسية متخصصة في التصميم الداخلي.

وقد واكب التطوير في المركز الرئيسي تطوير في الهيكل الإداري للشركة بالتعاقد مع شركة متخصصة في البرمجيات وذلك لإطلاق برنامج لأول تنظيم أعمال الحج عن طريق برنامج للحاسب الآلي متخصص في موسم الحج للعام السابق. الجدير بالذكر أن شركة الأخيار أنهت التعاقد مع فندق الشعلة التابع (لمجموعة فنادق الماسة) وذلك لضمان خدمة عملاء شركة الأخيار خلال موسم الذروة في العشر الأواخر من موسم رمضان لهذا العام.

علماً أن الفندق مؤثث بمواصفات فنادق رمادا العالمية وتتوفر لديه خدمة التوصيل المجاني للحرم وعبر مسارات خاصة وبعيداً عن الازدحام.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد