Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/08/2010 G Issue 13846
الخميس 16 رمضان 1431   العدد  13846
 
جدة: إصدار 77 رخصة لمستثمرين أجانب

 

الجزيرة - واس :

أصدرت إدارة رخص المستثمرين الأجانب بأمانة محافظة جدة 77 رخصة صحية ومهنية لمستثمرين أجانب؛ منها تجديد 36 وإصدار 34 رخصة مهنية جديدة؛ وإصدار رخصة واحدة وتجديد 6 فيما يتعلق بالرخص الصحية خلال الشهر الماضي.

وأكد مدير التراخيص والرقابة التجارية في أمانة جدة الدكتور بشير أبو نجم أنه وفقاً للتقرير الشهري فإن إدارة رخص المستثمرين أصدرت رخصاً لعدد من الأنشطة التجارية منها إصلاح أدوات كهربائية وإصلاح مكائن خياطة وتجهيز حفلات وتنفيذ عقود مقاولات السقالات والمعدات المتعلقة بها وخدمات أجهزة كهربائية ومكتب سياحة وسفر ومكتب صيانة ونظافة وغيرها.

وأضاف أنه تم إصدار رخصتين للأنشطة المتعلقة بتعبئة المواد الغذائية ومصانع الحديد ومكاتب إدارة نشاط فضلاً عن إصدار3 رخص لمصانع متنوعة و4 رخص لنشاط مكتب خدمات الفنادق 5 رخص لكل من مكتب تنفيذ عقود وتشغيل وصيانة المباني ومكتب مقاولات؛ بالإضافة إلى 26 رخصة تتعلق بأنشطة مكتب وصيانة ومقاولات.

من جانبه أفاد مدير إدارة رخص المستثمرين الأجانب بالنيابة خالد الزهراني أنه بالنسبة إلى جنسيات المستثمرين فإنه تم إصدار 4 رخص لمستثمرين أردنيين ورخصة لكل من مستثمر ألماني وبنغالي وفرنسي و3 لمستثمرين أمريكان و10 من باكستان و2 من تركيا و13 من السعودية بشراكة أجنبية و7 من سوريا و4 من فلسطين و3 لمستثمرين من كندا و3 من لبنان و12 رخصة لمستثمرين من مصر و7 من الهند و6 من اليمن.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد