Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/08/2010 G Issue 13846
الخميس 16 رمضان 1431   العدد  13846
 
بأحياء المصيف والمروج والتعاون
لجنة التنمية الأهلية تقيم اللقاء الأول للأهالي استعدادا للعيد

 

الجزيرة - عبدالله الجبيري:

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية بأحياء (المصيف-المروج-التعاون) بعد صلاة التراويح ليوم الأحد الماضي اللقاء الأول لأهالي وسكان الأحياء الثلاثة، وذلك بحضور عدد من الأئمة وخطباء ومؤذني المساجد والجوامع ،حيث بدأ اللقاء بمقدمة ترحيبية ألقاها أ.عبدالعزيز بن محمد الشهري تلاها كلمة د. عبدالله بن محمد الدمخ عضو مجلس الإدارة باللجنة رحب فيها بالحضور وتحدث عن الدور الذي تقوم به لجان التنمية لخدمة الحي بكافة شرائحه وخصوصا لجنة التنمية الاجتماعية بالمصيف-المروج-التعاون ،وكذلك دور المجتمع في التعاون مع اللجان.

بعد ذلك شاهد الحضور العرض المرئي ، الذي شمل موجزا عن اللجنة وما قدمته من برامج وأنشطة خلال الفترة الماضية، ثم كلمة للشيخ أحمد العوين عضو مجلس الإدارة تحدث فيها عن البرامج القادمة للجنة منها برنامج المعايدة الصباحية والإفطار الجماعي لأهالي الحي وكذلك مشروع هدية العيد والتي تنوي اللجنة تنفيذها خلال عيد الفطر المبارك لهذا العام ، وفي النهاية تسلم الجميع شهادات الشكر والتقدير على حضورهم.

وتجدر الإشارة إلى أن لجان التنمية الاجتماعية تلعب دورا هاما في المحافظة على القيم والمبادئ الإسلامية وكذلك تنمية الوعي الاجتماعي والثقافي والأخلاقي بين أفراد الحي والمجتمع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد