Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/08/2010 G Issue 13846
الخميس 16 رمضان 1431   العدد  13846
 
وفق ضوابط وشروط
لجنة لرعاية أسر السجناء بالطائف تسدد ديون النزلاء الحقوقية في جميع المناطق

 

الطائف - عليان آل سعدان:

أعلنت لجنة رعاية أسر السجناء والمفرج عنهم بالطائف، في إطار خطتها الجديدة، عن عزمها تسديد ديون السجناء الحقوقية على مستوى المملكة، وفق ضوابط وشروط أولها أن يكون مبلغ الدين في حدود الـ 100 ألف ريال، إلى جانب ضوابط وشروط أخرى ينبغي توفرها لإكمال كافة إجراءات التسديد على السجين.

وقد بدأت اللجنة في اتخاذ إجراءاتها الأولوية المتمثلة في البحث في ظروف وأوضاع أسر هؤلاء السجناء والعمل معهم على سرعة إطلاق سراحهم من السجن ليكملوا مع أسرهم ماتبقى من أيام شهر رمضان المبارك وعيد الفطر.

وسوف تقوم اللجنة التي يرأسها الشيخ إسماعيل قاضي بفتح قناة تواصل مع أصحاب تلك الحقوق المالية للتعاون مع اللجنة لتخفيف جزء من مستحقاتهم في سبيل الوصول إلى تحقيق أهداف ومبادئ التكافل الاجتماعي.

وستعمل اللجنة على اطلاع أصحاب الحقوق المالية، على دراسات دقيقة قامت بها لجان رجالية ونسائية من اللجنة، تؤكد استحقاق الأسر التي شملتها الدراسات للوقوف إلى جانبها ومساعدتها.

أكدت اللجنة أن مشروعها الجديد الذي يهدف إلى مساعدة أسر السجناء والمفرج عنهم بالعمل على تسديد ديون السجناء الحقوقية على مستوى المملكة، يشهد مراحل تطويرية من أجل مساعدة أسر السجناء في جميع مناطق المملكة.

وتقدم اللجنة حاليا الكثير من المساعدات العينية والمالية لأسر السجناء، وتقدم شيكات مالية لكافة الأسر تعينهم على الوفاء بكافة متطلباتها واحتياجاتهم في الشهر الفضيل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد