Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/08/2010 G Issue 13846
الخميس 16 رمضان 1431   العدد  13846
 
صلاة العيد في المصليات المكشوفة بالقريات

 

القريات - محمد البدري:

صرح الشيخ علي العبدلي مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة الجوف بأنه صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز آل سعود على أن تقام صلاة العيد هذا العام (1431هـ) في المصليات المكشوفة وبعض الجوامع وهي في مدينه سكاكا جامع الشيخ فيصل وجامع الرحمانية وجامع السمارة وجامع الإحسان و جامع الفيصلية وجامع الروضة باللقائط وجامع ابن باز في قارا.

وفي محافظة القريات إضافة إلى المصليات المكشوفة ستقام في جامع خادم الحرمين وجامع محمد بن عبد الوهاب ومحافظة دومة الجندل إضافة إلى المصليات المكشوفة ستقام في جامع غالية التليعان وجامع الزارع. ومركز صوير إضافة إلى المصليات المكشوفة ستُقام في جامع أحمد بن حنبل. ومركز طبرجل إضافة إلى المصليات المكشوفة ستُقام في جامع الإيمان وجامع الإمارة وجامع الدعيجاء.

كما يجري الآن تهيئة مصليات الأعياد في المنطقة وذلك بإجراء التحسينات والترميمات اللازمة لها من نظافة وصيانة وتجهيز لتلك المصليات بفرش مساحات واسعة منها.

كما أفاد فضيلته أن سبب إضافة الجوامع للمصليات المكشوفة هذا العام لمقابلة الزيادة المطردة في أعداد السكان في المنطقة وإقبال المصلين على إقامة صلاة العيد، علماً بأنه تم تحديد وقت صلاة العيد في مدينة سكاكا ومحافظة دومة الجندل ومركز صوير في تمام الساعة (6.20) صباحاً وبمحافظة القريات ومركز طبرجل في تمام الساعة (6.30) صباحاً بإذن الله تعالى.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد