Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/08/2010 G Issue 13846
الخميس 16 رمضان 1431   العدد  13846
 
د.آل بشر: نسعى لتفطير أكثر من مليون صائم وإيرادات الجمعية شهدت زيادة

 

الجزيرة - الرياض:

أعرب الدكتور عبد الله آل بشر الأمين العام لجمعية البر بالرياض عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية لجهوده المباركة وتوجيهاته الكريمة في دعم أنشطة الجمعية وتعزيز قدرتها على مساعدة الفقراء والمحتاجين.

وقال الدكتور آل بشر في تصريح خلال زيارته لموقع تفطير الصائمين التابع لفرع الجمعية بالربوة والنظيم أمس وتسليم المساعدات الغذائية لعدد من الأسر الفقيرة.. يشرفنا في هذه الأيام المباركة أن نرفع لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز خالص التهنئة لنجاح العملية الجراحية التي أجراها مؤخرًا، سائلين الله لسموه دوام الصحة والعافية.. وشاكرين دعمه وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز لأنشطة جمعية البر الخيرية ورعايتهما لبرامجها في كافة مجالات العمل الخيري.

وأوضح الأمين العام لجمعية البر أن فروع الجمعية نجحت خلال العام الماضي في تفطير أكثر من مليون صائم من خلال مشروعات إفطار صائم، معربًا عن أمله في زيادة هذا العدد بنهاية رمضان الجاري، مشيدًا بمشروع إفطار صائم الذي ينفذه فرع الجمعية بالربوة والنظيم، الذي يقدم أكثر من 2000 وجبة يوميًا لا تقتصر على الأسر المسجلة لدى الجمعية فقط، بل تمتد إلى كافة المحتاجين والفقراء والعمالة.

ولفت الدكتور آل بشر إلى أن اجتماع الصائمين في مكان واحد - من خلال مشروعات تفطير الصائمين له فوائد كثيرة ونتائج إيجابية في خدمة جهود الدعوة إلى الإسلام، مشيرًا إلى أن مشروع إفطار صائم بأحد فروع الجمعية أسهم في إسلام 6 عمال أجانب العام الماضي، تأثرًا بما شاهدوا من إقدام المحسنين على مساعدة الفقراء والمحتاجين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد