Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/08/2010 G Issue 13846
الخميس 16 رمضان 1431   العدد  13846
 
الأحمد يرعى حفل الأندية الرمضانية القرآنية بالقصيم

 

بريدة - مكتب الجزيرة

رعى المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم فهد بن عبدالعزيز الأحمد الحفل الذي أقامته إدارة التوعية الإسلامية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة وذلك في مجمع الإمام أحمد بن حنبل بمدينة بريدة.

وقد استهل الحفل بنموذج من تلاوات الطلاب الحافظين، ثم ألقى مدير إدارة التوعية الإسلامية صالح الدوسري كلمة أشاد فيها بما قدمته الإدارة العامة من رعاية للطلاب خلال الإجازة الصيفية، ونوه بشكل خاص بما قدمته إدارة التوعية الإسلامية من برامج بلغت اثنين وعشرين برنامجاً تنوعت بين المدارس الصيفية للتحفيظ، والمقارئ الصيفية للطلاب والمعلمين، والأندية القرآنية الرمضانية، وحملات التوعية في القرى والهجر البعيدة وأماكن تجمع البادية, بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي عن أبرز فعاليات هذه البرامج.

وشكر الأحمد في كلمة له قادة هذه البلاد المباركة، على ما يحظى به قطاع التعليم في المملكة من رعاية واهتمام، مشيداً بما يلقاه أبناء المنطقة من دعم ورعاية من لدن سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، وأكد على الدور الرائد الذي تقوم وزارة التربية والتعليم في العناية بالطالب ورعايته حتى في أيام الإجازة الصيفية.

واختتم حديثه بالشكر والتقدير لإدارة التوعية الإسلامية على ما قدم من عمل في هذه البرامج ، مقدراً جهود الزملاء العاملين فيها. ثم تفضل الأحمد بتوزيع الشهادات التقديرية على العاملين في هذه البرامج.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد