Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/08/2010 G Issue 13846
الخميس 16 رمضان 1431   العدد  13846
 
بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف وعلى هامش المهرجان الرمضاني
القادسية يكرم محمد البكر بعد مشوار 30 عاماً

 

الخبر- طلال الغامدي

يقيم نادي القادسية مساء اليوم الخميس في مقر النادي بمدينة الخبر وعند الساعة العاشرة مساء حفلاً تكريمياً لزعيم المعلقين الأستاذ محمد البكر، وذلك على هامش مهرجان القادسية الرمضاني، وسيقام حفل إعلامي يشهد وجوداً لرجالات القادسية، بدءاً من رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير فيصل بن فهد وبوجود رئيس النادي الخلوق الأستاذ عبدالله الهزاع وبعض من الزملاء الإعلاميين الرياضيين.. واختار نادي القادسية محمد البكر الشخصية الإعلامية الأبرز ليتم تكريمها، وذلك بعد عطاء دام حوالي 30 عاماً قدم خلاله البكر مشواراً مميزاً مع التعليق الرياضي وكذلك في مشواره الصحفي الناجح، إلى ان تولى منصب نائب رئيس جريدة اليوم.

الهزاع: الإعلام شريك في النجاح والبكر قامة إعلامية تستحق التكريم

أكد رئيس نادي القادسية عبد الله الهزاع بأنّ تكريم محمد البكر جاء متأخراً، فما قدمه البكر طيلة مشواره الإعلامي والحافل بالنجاحات، يستحق من جميع الأندية التكريم وخاصة أندية المنطقة الشرقية. وأضاف الهزاع: البكر ليس غريباً على نادي القادسية فهو عاشق للكيان ومحب لكل قدساوي مخلص وهو من أبناء الخبر الغيورين على ناديهم فهو كرّس حياته الإعلامية والممتدة لأكثر من 30 عاماً في خدمة أندية الوطن عامة وأندية المنطقة الشرقية خاصة. وعن فكرة اليوم الإعلامي قال: الإعلام شريك في النجاح والتواصل مع الإعلاميين أمر ضروري ومهم ونادي القادسية مفتوح للجميع ويتشرف بوجود كافة الإعلاميين وحرصنا على توجيه الدعوة إلى أكثر من إعلامي للحضور والمشاركة في فعاليات مهرجان القادسية الرمضاني، إلا أن ارتباطاتهم والتزاماتهم منعتهم عن الحضور، وأحب أن أقدم الشكر للإعلامي فهد الروقي على تلبية الدعوة وكذلك العضيبي والدحيم فهم إضافة للمهرجان مع زملائهم الإعلاميين من المنطقة الشرقية.

ندوة إعلامية

سيقام على هامش اليوم الإعلامي ندوة إعلامية بمشاركة الزميل فهد الروقي الكاتب الصحفي جريدة الرياضية وبمشاركة الزميلين عبد الرحمن الدحيم وعبد الله العضيبي من القناة الرياضية بعنوان (الإعلام المرئي والمكتوب وعلاقتهما بالتعصب الجماهيري)، وسيكون ضيوف الأمسية في مواجهة مع الإعلاميين والجمهور الرياضي.

مباراة استعراضية

ستكون الفرصة متاحة للجمهور الكريم للاستمتاع بالمباراة الاستعراضية والتي ستقام بين الإعلاميين، حيث سيكون العضيبي في مواجهة الدحيم لأول مرة وبمشاركة واسعة من إعلامي المنطقة الشرقية وبتعليق من المعلق المبدع فارس الأحمري، وسيقدم الإعلاميين إلى الجمهور على الطريقة الأوربية.

جوائز في انتظار الجمهور

خصصت اللجنة القائمة على تنظيم اليوم الإعلامي جوائز للجمهور الرياضي والذي من المتوقع ان تمتلئ به جنبات الصالة المغلقة بنادي القادسية، حيث شهدت فعاليات المهرجان الرمضاني في الأيام الماضية حضوراً كثيفاً وغير مسبوق مما أكد نجاح الفعاليات قبل ختامها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد