Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/08/2010 G Issue 13846
الخميس 16 رمضان 1431   العدد  13846
 
منتخبنا اكتسح الديوك بثمانية أهداف نظيفة
الرئيس العام ونائبه يهنئان بفوز أخضر الاحتياجات الخاصة على المنتخب الفرنسي

 

الرياض - واس

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أمس في اتصالين هاتفيين برئيس وأعضاء بعثة منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة فوز المنتخب السعودي في أولى مبارياته أمس في نهائيات كأس العالم 2010م المقامة حالياً بجنوب أفريقيا على منتخب فرنسا بنتيجة (8 أهداف) مقابل لا شيء وللمستوى المشرف الذي ظهروا به في هذه المباراة.

وأرجع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه في اتصاليهما هذه النتيجة والمستوى المشرف إلى الدعم المتواصل الذي يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة خاصة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله - .

وطالب سموهما في اتصاليهما الهاتفيين برئيس البعثة الدكتور ناصر الصالح أعضاء المنتخب بذل المزيد من الجهد والعطاء في المباريات القادمة لهذه النهائيات وبلوغ النهائي بمشيئة الله تعالى والحصول على لقب هذه البطولة للمرة الثانية.. مقدرين سموهما الجهود التي بذلها ويبذلها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد والأجهزة المساندة. من جانبه قدم رئيس البعثة باسمه وباسم كافة الأعضاء خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على الدعم والاهتمام الذي وجدته البعثة منذ انطلاقة استعدادات المنتخب للمشاركة في هذه النهائيات.

وقد أنهى المنتخب السعودي الشوط الأول بثلاثة أهداف.. وسيلتقي المنتخب السعودي في المباراة الثانية والأخيرة له في مجموعته الثانية أمام منتخب اليابان مساء يوم السبت القادم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد