Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/08/2010 G Issue 13846
الخميس 16 رمضان 1431   العدد  13846
 
قال إن أمثال الحكم القحطاني سيحرمون الهلال النقاط.. عبدالرحمن بن مساعد:
لأول مرة أشاهد لاعباً يتلقى الضرب ويتحصل على إنذار

 

كتب - فيصل المطرفي

امتدح رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أداء فريقه في الشوط الثاني من لقاء الفيصلي وأشار إلى أن الفريق الأزرق استحق الفوز بالنتيجة الكبيرة قياسا بالفرص الكثيرة التي تسنت للفريق.. وقال: سبق أن أشرت بأنه من الخطأ الفادح أن نحكم على مستوى الهلال من أول 90 دقيقة في الموسم الرياضي وهناك من انتقد الهلال في مقالات، لكن الجميع شاهد الآن أن الفريق يتصاعد مستواه ويقدم كرة جميله مقرونة بانتصارات كبيرة.

وأبدى سموه استياءه الكبير من أداء حكم اللقاء عبدالرحمن القحطاني، وقال: حقيقة قرارات الحكم في قمة الغرابة فهناك 3 ضربات جزاء للهلال واضحة كوضوح الشمس في رابعة النهار لم يحتسبها، كما أنني لأول مرة أشاهد لاعبا يتلقى ضربا مبرحا، وبعد ذلك ينال بطاقة صفراء كما حصل مع السويدي ويلهامسون كما أن اسأمه هوساوي ناقش الحكم بخصوص ضربة الجزاء المستحقة ونال إنذارا غريبا، وبهذا الصدد أدعو لجنة الحكام بتكليف حكام يتخذون قرارات جريئة سواء للهلال أو ضده كون استمرار التحكيم بهذا الحال سيحرم الهلال نقاط كثيرة كون ثلثا الفرق التي نواجهها في الدوري تغلق ملعبها وعندما نحرم من حقوقنا فمن البديهي أننا سنفقد نقاطا مستحقة في مسيرتنا بالدوري.

وأشار سموه إلى أنهم يحترمون جميع الحكام السعوديين ويثقون في نزاهتهم لكن يتمنى أن يتخذوا القرارات الجريئة بغض النظر عن الفريق المستفيد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد