Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/08/2010 G Issue 13846
الخميس 16 رمضان 1431   العدد  13846
 
انطلاق بطولة الرياض الرمضانية بالروضة
مسابقات وجوائز.. ومحاربة الكتابة على الجدران

 

تنطلق مساء اليوم الخميس بحي الروضة بالرياض بطولة كرة القدم التنشيطية الرمضانية التي ينظمها نادي الرياض لفئتي الناشئين والشباب.. والتي يشارك فيها 16 فريقاً وزعت إلى مجموعتين.. ونص نظام البطولة على اللعب من دور واحد ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور النهائي..

** وقد رصدت إدارة الرياض ممثلة في أمين عام النادي الأستاذ سلطان الدوس مبالغ مالية مجزية للفرق الثلاثة الأوائل بالإضافة للكؤوس والميداليات.. هذا وشكلت لجنة خاصة لنجاح البطولة برئاسة الزميل أحمد العلولا عضو مجلس إدارة النادي السابق.

نشاط ترفيهي.. مسابقات وجوائز على هامش البطولة!

بهدف بناء سمعة ذهنية ممتازة لنادي الرياض وإبراز تواجده اجتماعياً.. صرح أمين عام الرياض سلطان الدوس بأنه قد تم التنسيق مع الزميل أحمد العلولا بخصوص إقامة نشاط ترفيهي لأبناء حي الروضة والعمل على إسعادهم من خلال المشاركة في مسابقات رياضية وألعاب شعبية شيقة تعزز قيمة الأداء الجماعي والمنافسة الشريفة.. وقد رصدت إدارة النادي جوائز ثمينة للمشاركين.. وسيتم في ختام النشاط الترفيهي إقامة حفل (القرقيعان).

محاضرة عن متلازمة داون

من جهة أخرى.. تسعى إدارة نادي الرياض لتفعيل دور النشاطين الثقافي والاجتماعي خلال ليالي الشهر الكريم.. حيث أقرت تنفيذ برنامج بهذا الشأن يتعلق بإلقاء محاضرة توعوية للمشاركين في النشاط الترفيهي تحت عنوان (نحن ومتلازمة داون) يتم خلالها تناول كيفية تعامل الأبناء مع الأطفال من تلك الفئة.

الرياض يحارب الكتابة على الجدران

في إطار البرنامج الاجتماعي وبهدف تواجد الرياض كنادي مؤسسة يسهم بدوره في خدمة المجتمع.. أوضح سلطان الدوس بأنه وبتوجيه مباشر من تركي آل إبراهيم رئيس مجلس الإدارة.. والذي قرر التبرع المادي بكامل مبلغ التكلفة للنشاط الرمضاني مرحباً بفكرة المساهمة في تنظيف واجهات المدارس والأماكن العامة بمنطقة إقامة النشاط الترفيهي.. وذكر سلطان الدوس بأنه قد تم تسجيل حوالي 30 شاباً أبدوا رغبتهم في المشاركة التطوعية بهدف طمس وإزالة الكتابات المسيئة للذوق العام.. فضلاً عن قيام المجموعة بتوزيع مطويات ونشرات توعوية تحث على أهمية النظافة وذلك لمرتادي حديقة الوفاء بالروضة!



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد