Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/08/2010 G Issue 13846
الخميس 16 رمضان 1431   العدد  13846
 
شدد على أن الإجراءات الأمنية مشددة.. المقدم الهبدان يؤكد:
القبض على رامي المقذوف الناري على مدرب النصر وتحويله للتحقيق..!

 

كتب سلطان المهوس

أكد المقدم فهد بن علي الهبدان المتحدث الأمني بشرطة منطقة القصيم إلقاء القبض على أحد مشجعي مباراة التعاون والنصر التي أقيمت أول أمس بملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز وانتهت بتعادل الفريقين إيجابيا بهدفين لكلاهما وذلك بعد تعمده رمي مقذوف ناري من المدرج الجنوبي تجاه أرضية الملعب.

وفي بيان تلقت الجزيرة نسخة منه كشف المقدم الهبدان أنه إشارة إلى ما طرح في وسائل الإعلام المرئي بعد مباراة النصر والتعاون بمدينة بريدة وما صاحبها في إطلاق الألعاب النارية أثناء المباراة من المدرج الجنوبي للدرجة الأولى من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ورغبة من شرطة منطقة القصيم في التواصل الفعال مع الإعلام لإيصال الحقيقة بشفافية مطلقة وسريعة حيث تم القبض على شاب سعودي في بداية العقد الثالث من العمر بعد إطلاقه ألعاب نارية من المدرج الجنوبي للدرجة الأولى وتم إحالته إلى مركز شرطة بريدة الشمالي لاتخاذ الإجراءات النظامية.

كما تم القبض على آخر قام برمي معلبات العصير الكرتونية إلى أرضية الملعب وتم إحالته إلى مركز شرطة بريدة الشمالي لاتخاذ اللازم تمهيداً لإحالتهما إلى هيئة التحقيق والادعاء العام والتعامل معهما وفق نظام الإجراءات الجزائية.

كما إن الإجراءات الاحترازية التي قامت به الجهات الأمنية لمنع دخول أي محظور مع الجماهير إلى المدرجات أدت إلى منع دخول الماء المثلج وبعض الأدوات الثقيلة والأقلام الحديدية وولاعات السجائر إضافة إلى أن دخول الملعب والخروج منه كان وفق ما تم التخطيط له من الجهات الأمنية.

جدير بالذكر أن مدرب فريق النصر الإيطالي زينجا تعرض لإصابة في أذنه اليسرى بسبب ارتطام المقذوف الناري به وتم إسعافه على الفور وبقي في كراسي البدلاء حتى نهاية المباراة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد