Al Jazirah NewsPaper Friday  27/08/2010 G Issue 13847
الجمعة 17 رمضان 1431   العدد  13847
 
الشريك الاستراتيجي للهلال ينعش الخزينة الاثنين المقبل والفريق يغادر للطائف
العتيبي يتعرض لإصابة قبل الوحدة.. وويلي ورادوي يعودان قبل الغرافة بأسبوع

 

كتب - فيصل المطرفي

كشفت مصادر لـ(الجزيرة) أن الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال وافق على تسليم دفعة شهرين وفقا للعقد المبرم بين الطرفين الاثنين المقبل بناء على طلب الإدارة، لإنهاء سداد بعض المستحقات المتأخرة التي يأتي من أبرزها جزء من مقدم عقد ياسر القحطاني إضافة إلى تسليم الحارس حسن العتيبي مبلغ مليون وخمسمائة ألف ريال بعد أن وقع في يونيو الماضي عقده الجديد لمدة 3 سنوات بواقع مليون ونصف المليون عن كل سنة تسلم له مع بداية كل موسم رياضي، إذ تسعى الإدارة الزرقاء لتوفير أفضل الأجواء للاعبين وتسليمهم مستحقاتهم التي لم تتأخر سوى بضعة أسابيع.

من ناحية أخرى يغادر الثنائي المحترف بصفوف الفريق الهلالي السويدي ويلهامسون والروماني رادوي إلى بلادهما يوم الاثنين المقبل الموافق 30 من أغسطس الجاري ليخوضا لقاءين يومي 3 و8 سبتمبر المقبل على أن تكون عودتهما للرياض في يوم الخميس التاسع من سبتمبر أي قبل مواجهة الغرافة بقرابة الأسبوع، ليتمكنا من الانخراط في تدريبات الفريق ومعسكره الداخلي الذي سيقام تأهبا لاستئناف المشوار في الاستحقاق القاري.

هذا وأجرى الفريق الهلالي تدريبه الاسترجاعي على الملعب الرديف أمس بعد فوزه بخماسية على الفيصلي الأربعاء الماضي على أثرها تصدر مسابقة الدوري، فيما أجرى بقية اللاعبين غير المشاركين في المباراة الأخيرة تدريبهم الاعتيادي تحت إشراف البلجيكي ايريك جيرتس بينما واصل الرباعي (خالد عزيز - عبد الله الزوري - ماجد المرشدي - فيصل الجمعان) أداء برامجهم التأهيلية برفقة مدرب اللياقة عبد اللطيف الحسيني، في حين مكث الثنائي نواف العابد وسلمان الفرج في النادي الصحي.

يشار إلى أن الفريق الهلالي سيغادر الرياض متجها للطائف يوم غد استعدادا لملاقاة الوحدة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات دوري زين للمحترفين لحساب الجولة الرابعة قبل أن تتوقف مسابقة الدوري. وكان الجهاز الفني الهلالي قد قرر منح جميع اللاعبين راحة لمدة يومين بعد الفراغ من لقاء الوحدة على أن تستأنف التدريبات الأربعاء المقبل تأهبا لمواجهة الغرافة القطري.

في شأن آخر تعرض حارس الفريق الهلالي حسن العتيبي لإصابة في يده أكد على أثرها طبيب الفريق أنها لن تعيقه عن المشاركة في لقاء الوحدة، بينما ينتظر أن ينخرط الرباعي المصاب في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة. وخسر الفريق الكروي الأولمبي مباراته الودية أمام الفريق الأول للطائي بـ 3 أهداف نظيفة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد