Al Jazirah NewsPaper Monday  30/08/2010 G Issue 13850
الأثنين 20 رمضان 1431   العدد  13850
 
المالكي سعيد بردود الفعل على نجاح (سكتم بكتم)

 

يرى الممثل الكوميدي فايز المالكي أن ثمرة التعب السابقة والجهد الذي بذله خلال الأشهر الماضية جاء بنتيجة (طيبة) على أعقاب ردود الفعل التي قال إنها (إيجابية) لمتابعي مسلسله الرمضاني (سكتم بكتم).

ويبدو المالكي وهو من نجوم الصفوف الأولى سعيداً جداً وفي حالة نفسية عالية وهو يحصد وملاؤه هذه الردود والتي وصلته من فئات مختلفة من المجتمع ويضيف:

أشعر بسعادة غامرة حين استمع إلى رجل في الشارع يقول لي: (الله يعطيك العافية على مسلسلك الناجح)، وهو لم يفكر أن المشاهد العادي هو ناقد قاسٍ ولا يعرف المجاملة وبيده سلاح خطير، وهو يعني (الريموت كنترول) وفي غمرة سعادته لم ينكر المالكي سعادته بالعمل مع واحد من أهم المخرجين في الوطن العربي (حسبما قال) الذي أضفى على المسلسل بعداً آخر وجمالية أخرى.

ويضيف: مخرجنا الكبير عبد الخالق الغانم مدرسة في التعامل والأخلاق ولولا ذلك ما وصل إلى ما وصل إليه، كما أنه أستاذ في الإخراج، ومعه الكاميرا تتحدث.

أيضاً شكر المالكي التلفزيون السعودي الذي أعطاء ثقة كبيرة ووضع مسلسله في أول سلم الفترة الذهبية، مؤكّداً أن التلفزيون السعودي أرض خصبة للإبداع ويحرص على الكيف لا الكم، لكنه رغم ذلك لا يغلق بابه في وجه (أبنائه) أبداً، وعليه يسهر رجال مخلصون.

فايز المالكي هنأ جميع زملائه الممثلين في السعودية، والذين لهم أعمال أخرى في التلفزيون السعودي أو الفضائيات الأخرى، وأن ذلك (بحسب المالكي) تأكيد على أن الدراما السعودية تسير في خطاها الثابتة وفرضت نفسها وسيكون لها شأن أكبر والصوت الأعلى في السنوات المقبلة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد