Al Jazirah NewsPaper Monday  30/08/2010 G Issue 13850
فـن
الأثنين 20 رمضان 1431   العدد 13850
 

الجزيرة - فن

يعود الفنان خالد سامي لخشبة المسرح من خلال مسرحية (بابا سامحني) التي ستبدأ عروضها خلال أيام عيد الفطر المبارك القادم، حيث أنهى فريق مسرحية (بابا سامحني) استعداداتهم لعرض مسرحيتهم خلال عيد الفطر المبارك القادم لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من أول أيام العيد وذلك على مسرح (الكلية ...>>>...

يرى الممثل الكوميدي فايز المالكي أن ثمرة التعب السابقة والجهد الذي بذله خلال الأشهر الماضية جاء بنتيجة (طيبة) على أعقاب ردود الفعل التي قال إنها (إيجابية) لمتابعي مسلسله الرمضاني (سكتم بكتم).

ويبدو المالكي وهو من نجوم الصفوف الأولى سعيداً جداً وفي حالة نفسية عالية وهو يحصد وملاؤه هذه الردود ...>>>...

حوار - علي العبدالله

مسلسل بيني وبينك أحد الأعمال الكوميدية المؤثرة والمهمة التي تعرض على شاشة mbc يستمر لعامه الثالث على التوالي ولكن هذه المرة بمخرج مختلف تعودنا عليه في الأعمال التراجيدية بكل عام من رمضان ولعل أبرز هذه الأعمال (غلطة نوف) و (السجينة).

المخرج خالد الطخيم ...>>>...

لعل من أبرز محاسن المسلسل الكوميدي السعودي (طاش ما طاش) هو فتح باب المجال لعمل المواهب وإعطاؤها فرصة، ويتمثل ذلك في بروز نجم جديد هو المخرج السعودي الشاب سمير عارف الذي أخرج عدة حلقات تابعها الجمهور خلال الحلقات السابقة للجزء السابع عشر من المسلسل الذي تعرضه mbc.

ولوحظ في إخراج الحلقات ...>>>...

القاهرة – أحمد النجار

في الوقت الذي تحتفل به النجمة الشابة غادة عبد الرازق بنجاح مسلسلها الرمضاني «زهرة وأزواجها الخمسة» تعاقدت مع المنتج هشام شعبان على بطولة مسلسل جديد بعنوان «سمارة» تقدمه في رمضان 2011 وقامت بتوقيع عقد البطولة بمقر شركة كنج توت يوم العاشر من رمضان؛ المسلسل يكتبه السيناريست ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة