Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/08/2010 G Issue 13851
الثلاثاء 21 رمضان 1431   العدد  13851
 
الملحق الثقافي السعودي بأمريكا (د. العيسى) يشيد بكتاب (الاستثناء غازي القصيبي..)

 

أشاد الملحق الثقافي السعودي بالولايات المتحدة الأمريكية الدكتور محمد بن عبدالله العيسى بكتاب (الاستثناء غازي القصيبي.. شهادات ودراسات) الذي أصدرته صحيفة (الجزيرة) واحتوى على مقالات لـ70 كاتباً، والذي وصفه الشاعر الدكتور غازي القصيبي بالنسبة له أهم من جائزة نوبل، منوّهاً (د. العيسى) بالجهود التي بذلتها صحيفة (الجزيرة) في إصدار الكتاب القيِّم وإلقاء الضوء على أحد عمالقة الأدب والشعر في المملكة العربية السعودية، مشيراً - د. العيسى- إلى عطاءات الأديب الشاعر الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي للحركة الفكرية الثقافية ودوره البارز في إثراء الساحات الأدبية.

جاء ذلك من خلال استقبال الملحق الثقافي السعودي بالولايات المتحدة الأمريكية الدكتور محمد بن عبدالله العيسى بمكتبه في واشنطن بالزميل الصحفي جمال بن محمد الياقوت مدير مكتب الجزيرة بمملكة البحرين. وخلال اللقاء أهدى (الياقوت) د. العيسى كتاب (الاستثناء غازي القصيبي.. شهادات ودراسات).

وقد أعرب الملحق الثقافي السعودي بالولايات المتحدة الأمريكية الدكتور محمد بن عبدالله العيسى عن شكره وتقديره ل(الجزيرة) على هذا الإهداء، وأيضاً تحياته وتمنياته بالشفاء العاجل للشاعر الأديب الدكتور غازي القصيبي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد