Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/08/2010 G Issue 13851
الثلاثاء 21 رمضان 1431   العدد  13851
 
(فقيه للدواجن) تقيم مأدبة إفطار على شرف عملاء التسويق

 

أقامت مزارع فقيه للدواجن مأدبة إفطار على شرف عملاء قطاع التسويق بمطعم (السقالة) في جدة، بحضور الأستاذ محمود عبد الرحمن فقيه، مدير عام التسويق بمزارع فقيه للدواجن الذي ألقى خلالها كلمة ترحيبية نقل في مستهلها تهاني وتبريكات الشيخ عبد الرحمن عبد القادر فقيه بحلول شهر رمضان المبارك، وقال:

نتشرف بلقائكم في هذه الليلة تجديداً للعهد وترسيخاً لأواصر التعاون الممتد بين مزارع فقيه للدواجن وبينكم جميعاً كشركاء أوفياء في مجال التسويق في سائر أنحاء بلادنا الحبيبة.

وأضاف محمود فقيه: إنه بناءً على توجيه سعادة الشيخ عبد الرحمن فقيه، رائد صناعة الدواجن بالمملكة وصاحب ومؤسس مزارع فقيه للدواجن، برفع مستويات إنتاج الدواجن وبيض المائدة إلى درجاته القصوى، لتغطية حجم الطلب المتزايد على منتجات المزارع من لحوم الدواجن والبيض من قِبَل المواطنين والمقيمين خلال شهر رمضان المبارك، فقد قامت المزارع منذ بداية شهر رمضان المبارك باستنفار جميع قطاعاتها ذات العلاقة لتأمين وصول كميات إضافية من لحوم الدواجن وبيض المائدة إلى الأسواق، وتغطية منافذ البيع كافة بجميع منتجات مزارع فقيه للدواجن والتي تحظى بتفضيل جميع المستهلكين نظراً لجودتها وتميزها بالتغذية النباتية والسلامة الصحية الفائقة والسعر المعتدل لمتناول الجميع.

وقال: تعلمون جميعاً أن مزارع فقيه للدواجن منذ ستين عاماً وهي رائدة صناعة الدواجن قد أعلنت قبل عِدَة أشهر عن إقرار الخطة الخمسية والتي تستهدف رفع طاقة الإنتاج إلى مليون طير لاحم يومياً.. إلى جانب الوصول إلى إنتاج 3 ملايين بيضة مائدة يومياً..

وأضاف: كل هذه المعطيات تفرض علينا مسؤولية وطنية سامية في تأمين حاجة الأسواق وطلبات المستهلكين المتنامية. وهي مسؤولية مشتركة بيننا وبينكم للعمل يداً واحدة للمُضي قُدُماً في تغطية احتياجات البلاد من لحوم الدواجن.

وكان الشيخ عبد الرحمن عبد القادر فقيه، قد أقرّ هذه الخطة الطموحة التي بلغت تكاليفها الإجمالية أكثر من ثلاثة مليارات ريال، في ظل ما يشهده الاقتصاد الوطني من ارتفاع في وتيرة النمو والازدهار وما يحظى به من دعم وتشجيع حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني (حفظهم الله).



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد